زعيم الجمهوريين بـ"الشيوخ" يقترح تأجيل بدء محاكمة ترامب     المبعوث الأممي يلتقي عددا من القبائل اليمنية لبحث جهود وقف الحرب     الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد    
الرئيسية > رياضة

صلاح يحصد جائزة أفضل هدف بالدوري الإنجليزي

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 12 يناير, 2021 - 06:01 مساءً ]

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل هدف مع “الريدز” خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر.

وحصد "الفرعون" المصري جائزة أفضل هدف للمرة الرابعة على التوالي بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأعلن الحساب الرسمي لليفربول في “تويتر” أمس الاثنين، فوز صلاح بجائزة أفضل هدف مع الفريق في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي عن هدفه في شباك كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت في الـ19 من الشهر الماضي ضمن الجولة الـ14 من “البريميرليغ”، والتي انتهت بفوز تاريخي للريدز بسباعية نظيفة.

وأحرز صلاح هدفين من أهداف فريقه السبعة، في الدقيقتين 81 و84، وصنع آخر لزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 68، وذلك رغم دخوله إلى أرضية الملعب فقط في الدقيقة الـ57 بديلا لزميله السنغالي ساديو ماني.

والهدف الذي حصد جائزة الأفضل هو الهدف الشخصي الثاني لصلاح في المباراة والسابع لفريقه، عندما سدد الكرة بقدمه اليسرى مقوسة من خارج منطقة الجزاء، ليسكنها بكل إتقان على يمين حارس أصحاب الأرض.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات