الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز ترصد 254 قضية جنائية خلال شهر أكتوبر المنصرم

المهرة بوست - تعز
[ الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020 - 10:38 مساءً ]

قالت شرطة محافظة تعز (جنوب غرب اليمن)، في تقرير لها إن الانجازات في شرطة المحافظة والإدارات الأمنية خلال أكتوبر، نسبة ضبط الجريمة بلغت 78% فيما وصلت 88% في البحث الجنائي.

أكدت إدارة عام شرطة محافظة تعز، أن بلوغ نسبة ضبط الجريمة 78%، حيث بلغ إجمالي عدد القضايا الجنائية المرصودة 254 جريمة. 

وأشار التقرير إلى أن اجمالي الجرائم المضبوطة 198 جريمة، فيما وقفت عدد الجرائم الغير مضبوطة عند 56 جريمة، من إجمالي 254.

وكشف عن ضبط 256متهما في القضايا الجنائية، فيما رصد التقرير 90 متهما فارا من وجه العدالة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على ملاحقتهم، بينما وصل عدد المتهمين المجهولين 19متهما.

وذكر أن إدارة البحث الجنائي في شرطة تعز تمكن من رصد  32 قضية جنائية، خلال شهر أكتوبر الفائت، تم ضبط منها  28 قضية. فيما وقفت القضايا الغير مضبوطة عند 4 قضايا فقط. 

وأشار التقرير على صعيد إدارة شرطة السير، إلى أنه تم ترقيم عدد 106 من السيارات، فيما تم تجديد واستبدال رخص قيادة لعدد 1430رخصة، بينما تم قطع 318 وثيقة ملكية لمركبات، وتجديد وتحويل ملكية لعدد 432، ليبلغ الإجمالي 3009 وثيقة ورخصة.

وفي تعليق على القضايا التي يرتكبها محسوبين على الوحدات العسكرية، طالب مصدر أمني، الجهات العسكرية بضبط منتسبيها من المتسببين في الاختلالات الأمنية والتعاون مع الشرطة العسكرية في أداء مهامها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات