سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمنية شبوة تقر خطة جديدة لمواجهة التحديات بالمحافظة

المهرة بوست - شبوة
[ الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 - 10:15 مساءً ]

أقرت الأجهزة الأمنية في شبوة، الأربعاء، خطة جديدة وإعادة الانتشار والتمركز للقوات بالمحافظة حسب الأوامر الموكلة لها.

جاء ذلك اثناء ترأس محافظ شبوة  محمد صالح بن عديو، اجتماعا للجنة الأمنية في المحافظة.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية لإعادة انتشار وتمركز قوات الأمن والجيش في المحافظة وربطها بغرفة العمليات المشتركة.

وأقرت اللجنة الخطة الأمنية وإعادة الانتشار والتمركز للقوات وتنفيذ الخطة كلا حسب المهام الموكلة إليه.

وتحدث المحافظ على أن يقظة الأجهزة الأمنية أسهمت في إحباط العديد من المخططات الإجرامية من القوى التي لا تريد لشبوة الخير ولا الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن هذه العناصر تسعى لتعطيل الحركة التنموية والاستثمارية في المحافظة .

وأكد بن عديو على توجه لقيادة المحافظة بإيلاء المزيد من الاهتمام والرعاية لمنتسبي قوات الجيش والأمن وبناء قدراتهم ومنهم حقوقهم ليتمكنوا من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل.





مشاركة الخبر:

تعليقات