اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 09:38 مساءً ]

دشن في المهرة، يوم الأحد، دورة  تدريبية حول مهارات القيادة الإدارية، لمدراء عموم المديريات ونواب مديرون المكاتب الحكومية بالمحافظة.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، إن هذه الدورة تأتي  ضمن خطة الإدارة العامة للبحوث والتدريب وبتوجيهات من المحافظ محمد علي ياسر، لما للتدريب من أهمية بالغة لتأهيل القيادات الإدارية على مستوى المحافظة.

من جانبه اشار مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب محمد أحمد  شملان إلى أن الدورة تتضمن مهارات في مجال الإدارة والقيادة وإدارة الصراع وإدارة الوقت وغيرها من المهارات التي تنعكس إيجابيا على تطوير مهارات المشاركين.

ولفت الاستشاري في التخطيط الاستراتيجي أحمد مياس، إلى أن الهدف من الدورة هو رفع قدرات ومهارات المشاركين وقدرتهم على تغيير قناعة الأفراد وتطوير مهاراتهم بما يساعد على رفع القدرات الإدارية للمكاتب بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات