القوات الحكومية تعلن أنها تطوق الحزم عاصمة الجوف     "زعبنوت" يدعو أبناء وقبائل المهرة للوقوف في وجه "الاحتلال السعودي"     منظمة بريطانية: مقتل 86 مدنياً بهجمات أمريكية في اليمن منذ 2017     مقتل نحو 27 شخصا في اشتباكات بين ولايتين في إثيوبيا     الحكومة اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي أدى إلى مقتل 3 فرنسيين     الحوثيون يفرجون عن 3 جنود بالقوات الحكومة في الجوف     سفينة على متنها 1500 طن من الديزل تصل ميناء سقطرى     منظمة: نستنكر استخدام الحوثيين شعار جمعية الاصلاح لتنفيذ مشاريعهم     عبر الواتساب.. محكمة أمريكية تستدعي محمد بن سلمان بمحاولة اغتيال "سعد الجبري"     وصَفَ مُعين بالفاشل.. مسؤول يتوعد بكشف حقائق برنامج "إعادة إعمار اليمن"     اليمن.. تسجيل إصابة واحدة بفيروس كورونا في عدن     الحكومة اليمنية: نحن أكثر حرصا على الشعب ونرفض أي إملاءات توجه الينا مهما كانت     الأمم المتحدة تطالب بتعزيز دور المرأة في بناء السلام باليمن     المهرة.. استمرار حملة التوعية لسرطان الثدي في مدارس سيحوت     اختتام دورة في مهارات القيادة لمدراء عموم المديريات بالمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر


جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 12:05 مساءً ]

قالت قناة الميادين التلفزيونية إن اتفاقا توصلت إليه الأمم المتحدة مع جماعة الحوثي لصيانة خزان صافر.

وقالت القناة إن الحوثيين منحوا تأشيرات الدخول للأشخاص الذين قدمت الأمم المتحدة أسماءهم، والذين سيرافقهم فريق خبراء يمني، لصيانة وتقييم خزان صافر العائم في الحديدة".


ووفق معلومات الميادين فقد منحت جماعة الحوثي فريق الخبراء الأممي تأشيرات للدخول وتنتظر استكمال التجهيزات والمعدات من قبل الأمم المتحدة لدخول فريقها الخاص بصيانة وتقييم خزان صافر.


ولم تحدد القناة متى سيصل فريق الأمم المتحدة.

وفي وقت سابق اتهمت الأمم المتحدة جماعة الحوثي بعرقلة وصول فريقها إلى الناقلة صافر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات