الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيا الانتقالي أطلقت عليها الرصاص.. سقطرى: تظاهرة جماهيرية لأبناء قلنسية رفضًا للانقلاب وللمطالبة بعودة الشرعية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 07 سبتمبر, 2020 - 12:04 مساءً ]

تظاهر المئات من أبناء مديرية قلنسية وعبدالكوري, صباح اليوم الإثنين, مطالبين بعودة السلطة الشرعية ورفضًا للانقلاب وما ترتب عليه من ايقاف الخدمات والتنمية ومصالح المواطنين.

وطالب المحتجون بسرعة تنفيذ اتفاق الرياض وعودة الشرعية وعودة المحافظ رمزي محروس مؤكدين بأن بأن ابناء مديرية قلنسية سيقفون دوما مع الدولة والشرعية بقيادة فخامة الأخ رئيس الجمهورية والدولة الاتحادية ومع الشراكة الوطنية وفقا لمرجعيات الحل السياسي في اليمن لحل القضايا الوطنية حلا عادلا.



وقالت مصادرة محلية لـ "المهرة بوست" إن مليشيات الانتقالي والحزام الامني التابعة للإمارات أطلقت الرصاص على المتظاهرين في محاولتثة لإيقاف التظاهرة إلا ان المتظاهرون السلميون تصدوا لهم بصدورهم العارية وواصلوا فعاليتهم".

ورفع المحتجون الأعلام الوطنية وصور الرئيس هادي ولافتات تطالب بعودة الشرعية وتدعوا لرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني بإعتباره خيانة للأمة العربية والاسلامية.

وتتواصل الفعاليات في محافظة سقطرى رفضا لسيطرة مليشيا الانتقالي والاحتلال الإماراتي, وللمطالبة بعودة الدولة والمحافظ رمزي محروس. 





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات