عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اجتماع طارئ للجنة الأمنية في محافظة المهرة اليمنية


اجتماع للجنة الأمنية في المهرة- ارشيفية

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 24 يوليو, 2020 - 08:56 مساءً ]

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة المهرة ، اليوم الجمعة ،اجتماعا طارئا بحضور قيادات عسكرية وزعماء قبليين.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه المصادر أن عناصر قبلية سيطرت على ساحة المهرجانات العامة في المحافظة لمنع الانتقالي من إقامة فعاليته المقررة غدا.

وكان وكيل المهرة السابق علي سالم الحريزي، قد قال إن قبائل المهرة جاهزة للدفاع عن مؤسسات الدولة في المحافظة.

وأكد، خلال اجتماع لأعضاء لجنة الاعتصام، أن المهرة لن تسمح لمليشيات الانتقالي بالتغول في المحافظة، متوعدا القوات السعودية بالاستهداف في حال دفعت الانتقالي إلى خطوات تصعيدية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد المحافظة توترًا مع عزم الانتقالي تنظيم مظاهرة في مدينة الغيضة مركز المحافظة، فيما تقول القبائل إن تلك الخطوة هدفها جر المحافظة إلى الفوضى.

وذكرت مصادر محلية أن السلطات في محافظة المهرة أغلقت صباح اليوم حدودها البرية مع محافظة حضرموت.

وأكدت المصادر منع أجهزة الأمن مجاميع تابعة للمجلس الانتقالي من حضرموت وبعض المحافظات الجنوبية من دخول المحافظة.

وقالت تلك المصادر إن الانتقالي حاول منذ يومين إيصال أكبر عدد من أنصاره من حضرموت والضالع وعدن وشبوة إلى محافظة المهرة للمشاركة في المظاهرة التي دعا لها غداً.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات