شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد     الخارجية الإيرانية تدين الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن     مجلس القيادة يعلن دعمه لقرارات البنك المركزي     تعز.. تظاهرة شعبية تندد بالمجازر" الإسرائيلية في رفح جنوبي غزة     البنك المركزي بصنعاء يصدر قرارا بإيقاف 13 بنكا جنوبيا     مقتل وإصابة 153مدنياً جراء انفجار ألغام منذ بداية العام الجاري     محافظ البنك المركزي: قرار إيقاف التعامل مع البنوك سيادي وليس له أي صلة باي جهات أو احداث     تفويج أول رحلتين جويتين لحجاج من المهرة وسقطرى إلى الأراضي المقدسة     مسؤولون أمريكيون يكشفون أهداف الضربات الأمريكية البريطانية باليمن     بريطانيا: غاراتنا على أهداف للحوثيين باليمن جاءت "دفاعا عن النفس"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية إيزنهاور في البحر الأحمر     جيش الاحتلال الإسرائيلي ينسحب من شمال غزة مخلفا دمارا هائلا بمخيم جباليا     جماعة الحوثي: ارتفاع ضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في الحديدة إلى 16 قتيلا و35 جريحًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

اغلاق شوارع رئيسية في تعز احتجاجا على مقتل قائد عسكري


لمحتجين طالبوا سلطات المحافظة إلقاء القبض على المتهمين بقتل الرائد شرف العوني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 06:38 مساءً ]

أغلق عشرات من الجنود، الثلاثاء، عدد من الشوارع الرئيسية في مدينة تعز ، احتجاجا على مقتل قائد عسكري أمس الاثنين في منطقة الضباب غرب المدينة.

وقالت مصادر محلية " أن المحتجين قاموا بقطع الشوارع الرئيسية منها شارع الحصب، ووادي القاضي، وشارع جمال (وسط المدينة)، كما وضعوا الاحجار وأشعلوا إطارات السيارات لمنع حركة السير ".

وأضاف الصدر أن "المحتجين طالبوا قيادة المحور والشرطة العسكرية وسلطات المحافظة القبض على المتهمين بقتل القائد العسكري شرف العوني قائد الكتيبة الأولى باللواء 145".

وتابع المصدر: بأن " وساطات قادها مسؤولون في السلطة المحلية مساء اليوم أفضت الى فتح عدد من الشوارع، ورفع المسلحين المنتشرين في شارعي العواضي وجمال بعد اتفاق مبدئي على تسليم قتلة العوني".

يذكر ان الرائد شرف العوني قائد الكتيبة الأولى باللواء 145، قُتل يوم أمس، أثر اشتباكات  مع مسلحين على خلفية نزاع حول تحصيل ضريبة القات بنقطة "الصياحي" في منطقة الضباب غرب محافظة تعز.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات