اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض


صالح الجبواني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 04:55 مساءً ]

حذر وزير النقل المستقيل من الحكومة اليمنية ( المعترف بها دولياً )، صالح الجبواني،  من أي مشاورات في الرياض تفقد الشرعية مبرر وجودها لن تكون ملزمة.

وقال الجبواني في تغريدة نشرها على "تويتر": أي مشاورات في الرياض تفضي إلى تمكين المليشيات الذين يسعون لبناء دولتهم المناطقية العنصرية حسب المشيئة الإماراتية جنوباً تنسف المرجعيات الثلاث التي لا تعترف بها المليشيات وتفقد الشرعية مبرر وجودها.

اقرأ أيضاً | «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة

واشار الوزير المستقيل : لذلك لن نكون ملزمين بشي للرئيس هادي أو السعودية فحذار قبل أن يقع الفأس في الرأس.

في الأثناء تجري مشاورات في السعودية حول مرشح لرئاسة الوزراء وتشكيل حكومة جديدة، حيث طرحت ثلاثة أسماء هي معين عبد الملك ورشاد العليمي وخالد بحاح، وفق ما ذكرت وكالة شينخوا الصينية.

وتضغط الإمارات والسعودية لاستمرار معين عبد الملك في رئاسة الوزراء والشروع في تنفيذ الشق السياسي من اتفاق الرياض.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات