الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

حزب المؤتمر يكشف حقيقة اقتحام منزل «أبو رأس» في صنعاء


الشيخ صادق أمين أبو راس

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 27 أبريل, 2018 - 09:41 مساءً ]

نفى مصدر مصدر مسؤول في "المؤتمر الشعبي العام"، الأخبار التي تناولتها بعض وسائل الإعلام، التي زعمت اقتحام مسلحين حوثيين ، منزل رئيس "المؤتمر الشعبي العام"، الشيخ صادق أمين أبو راس، وإجباره على التنازل عن رئاسة "المجلس السياسي الأعلى".

ونقل الموقع الرسمي للحزب، عن المصدر في "المؤتمر"، تأكيده أن "ما نشرته بعض وسائل الأعلام الموالية للتحالف، مجرد تخيلات وأوهام في رؤوس وعقول من نشره تلك الأخبار، التي يقف خلفها جهات سياسية مأزومة، تتعمد الإسائة للمؤتمر الشعبي العام وقيادته".

اقرأ ايضاً : 
مجلة أمريكية تكشف للمرة الأولى تورط الإمارات و "طارق صالح" في عملية إغتيال "صالح الصماد" .. (ترجمة خاصة) 


وأكد المصدر، أنه تم عرض تولي رئاسة "المجلس السياسي الأعلى" على أبو راس، رئيس "المؤتمر"، عقب اغتيال الرئيس صالح الصماد، "لكنه رفض ذلك، كما سبق ورفض تولي المنصب قبل عشرة أشهر، حين عرض عليه ذلك الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام، والسيد عبدالملك الحوثي، زعيم أنصار الله".

وقال المصدر، إنه "لو كان أبو راس راغباً في تولي المنصب لكان قبل يومها".

اقرأ ايضاً : 
محافظ المهرة يخرج من قبضت الشرعية ويُسلم أول منفذ بري لقوات عسكرية لا تتبع الجيش اليمني.. (تفاصيل حصرية)



وأردف المصدر، أن "الشيخ صادق أمين أبو راس، رئيس المؤتمر الشعبي العام، سيظل كما عهده الجميع رجلاً وطنياً وقيادياً سياسياً يخدم بلده من موقعه في رئاسة المؤتمر الشعبي العام، الذي كان هم الحفاظ عليه شغله الشاغل، والمهمة التي يعطيها الأولوية، وسيظل من موقعه يواصل مساعيه لتحقيق السلام لكل اليمنيين، من دون خوف أو وجل أو التفات لمرضى النفوس، وقليلي الحيلة، الذين لا عمل لهم سوى نشر الأكاذيب والافتراءات التي تعكس ما يعيشونه من حالة إفلاس سياسي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات