حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

توكل كرمان : جرائم التحالف "السعودي الإماراتي" في اليمن "لن تسقط بالتقادم"


توكل كرمان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 02 يوليو, 2020 - 04:30 مساءً ]

أدانت الناشطة السياسية اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام ، توكل كرمان، قصف التحالف السعودي الإماراتي للمدنيين في اليمن.

وقالت كرمان في تغريدة على تويتر، إن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم وهي جزء من حرب الإبادة التي يخوضها التحالف بقيادة السعودية ضد الشعب اليمني.

اقرأ ايضاً | عاجل ..مصادر تكشف قرب صدور قرار جمهوري بتعيين محافظ ومدير أمن للعاصمة المؤقتة عدن

وكانت جماعة انصار الله (الحوثيين)  قد أعلنت، مساء أمس، إصابة عدد من المدنيين بصنعاء، دون تحديد رقم معين، كما أعلنت مقتل مواطنين اثنين وجرح ستة آخرين بينهم أطفال، في صعدة.

واعلن  "تحالف دعم الشرعية" في اليمن ، الاربعاء، عن بدء عملية عسكرية "نوعية" ضد جماعة انصار الله "الحوثيين" في اليمن؛ لمنع إطلاق صواريخ باليستية ضد السعودية.

وتدخل التحالف بقيادة السعودية في مارس 2015، لكنه لم ينجح حتى الآن في إعادة الأمور إلى نصابها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات