محافظ المهرة يصدر توجيهات بنزول فريق فني لتفقد مشروع مياه منطقة نشطون     مفتي سلطنة عمان يهنئ تركيا بتحويل آيا صوفيا إلى مسجد     لجنة الاعتصام السلمي في مديرية شحن تؤيد قرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة آل عفرار     مكتب الزراعة والري بالمهرة ينفذ حملة رش لمكافحة الجراد الصحراوي     المهرة .. وصول مساعدات طبية مقدمة من سلطنة عمان     اليمن يسجل انخفاضاً ملحوظاً بأعداد الإصابات اليومية بكورونا     تحركات مستمرة.. هل تخطط الإمارات للسيطرة على تعز اليمنية؟     فيديو عنصري بإسرائيل يصور أطفال عرب كحيوانات     عدن .. وقفة احتجاجية لأفراد الجيش للمطالبة بصرف الرواتب     انسايد أرابيا : الأمم المتحدة تسهل إفلات السعودية من العقاب في اليمن (ترجمة خاصة)     انخفاض اسعار صرف الدولار في اليمن لهذا اليوم     الرئيس هادي يشترط إلغاء "الانتقالي" الإدارة الذاتية لتنفيذ اتفاق الرياض     صحيفة بريطانية : "بن سلمان" متهم بقرصنة هاتف "بيزوس" للانتقام منه     قيادي في الاستخبارات العسكرية : الحوثيون على أبواب مأرب     منظمة الصحة العالمية: الحديدة سجلت أكبر عدد إصابات بالكوليرا في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطو المهرة يردون على أكاذيب "بن لغبر" ويكشفون عن مخطط خطير تنفذه السعودية وأدواتها في المحافظة .. ( خاص )


ناشطو المهرة يردون على أكاذيب "بن لغبر" ويكشفون عن مخطط خطير تنفذه السعودية وأدواتها في المحافظة .. ( خاص )

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 29 يونيو, 2020 - 10:16 مساءً ]

رفضت قيادات حكومية وناشطون وسياسيون في المهرة، الإتهامات التي أطلقها قيادي في المجلس "الانتقالي" المدعوم من الإمارات عن وجود فرق إغتيالات مؤكدين أن مثل هذه الإتهامات تنشر لتشويه صورة أبناء المهرة . 

ويأتي رد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات على ما نشره القيادي "صالح بن لغبر" والمعروف بمواقفه المؤيدة لأفعال الاحتلال السعودية في المحافظات الجنوبية.  قال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر بن كلشات

وقال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر بن كلشات ملمحا للقيادي " بن لغبر" بالمثل العربي المشهور "رمتني بدائها وأنسلت".

وأضاف كلشات أن "أبناء المهرة بكل مكوناتهم واحزابهم ومختلف توجهاتهم لايمكن ان يكونوا في فرق اغتيالات."

وأوضح قائلاً "من يتكلم عن فرق مثل هذه قد يعبر عن اخلاق تخصه او تخص مجتمع عاش فيه ولايعرف المهره ورجال المهرة." 

وأكد كلشات في تصريحات له بإن "من يرجون لهذه الاباطيل هم من سينفذها وتاريخهم الاجرامي يعرفه اليمنيين ويعرفه أبناء المهرة."

ولقيت التغريدة التي نشرها " بن لغبر" على حسابه وفي أحد المواقع التابعة له ردود افعال واسعة من أبناء المهرة الذين رفضوا ذلك . 

وقال مسؤول التواصل الخارجي لإعتصام المهرة أحمد بلحاف بقوله إن " السعودية والإمارات وجهت الذباب الالكتروني لتكثيف نشر معلومات مغلوطة وتحريضية تستهدف المهرة." 

وأشار بلحاف في تغريدة له نشرها على تويتر إن هذا التحريض جاء "تزامناً مع ترتيبات يقوم بها ضباطهم مع مليشيات تتبعهم في مطار الغيظة لإحداث فوضى باسم المجلس الانتقالي خدمة لاجندتهم ."

وأكد بأن "ابناء المهرة يرفضون الانجرار للفوضى وكل المكونات أجمعت على ذلك."

 

#السعودية و #الامارات وجّهت #الذباب_الإلكتروني لتكثيف نشر معلومات مغلوطةوتحريضية تستهدف #المهرة تزامناً مع ترتيبات يقوم بها ضباطهم مع مليشيات تتبعهم في مطار #الغيظة لإحداث فوضى باسم #المجلس_الانتقالي خدمة لاجندتهم .وابناء المهرة يرفضون الانجرار للفوضى وكل المكونات أجمعت على ذلك pic.twitter.com/sxG2bZSHhP

— أحمد بلحاف (@Ahmedbalahaf) June 28, 2020

من حانبه علق الناشط محمد ابن المهرة على حسابه قائلاً : "كيف نثق في ناس مثل هؤلاء لا مصداقية وعذر أقبح من ذنب ليفسدوا لكن (كلٌ يرى الناس بعين طبعه)."

وأضاف في تغريدة له على تويتر قائلاً "رسالتي إلي أبناء المهرة بدر كلشات قد نتفق أو نختلف معه لكن باتصدقوا إن بدر المهري يفعل مثل هذي الجرائم والتي هي شغلتهم في عدن وغيرها"، مشدداً بقوله "علينا أن نكون يد واحدة من كل الأحزاب من أجل المهرة " .

 

كيف نثق في ناس مثل هؤلاء لا مصداقية وعذر أقبح من ذنب ليفسدوا لكن
(كلٌ يرى الناس بعين طبعه) رسالتي إلي أبناء المهرة بدر كلشات قد نتفق أو نختلف معه لكن باتصدقوا إن بدر المهري يفعل مثل هذي الجرائم والتي هي شغلتهم في عدن وغيرها
علينا أن نكون يد واحدة من كل الأحزاب من أجل #المهرة https://t.co/TCeWivrCPX

— محمد إبن المهرة (@mohammedm1111) June 29, 2020

وفي ذات السياق علق الناشط صالح المهري بقوله " منذ سنوات يحاولون إلصاق التهم الباطلة والكاذبة بحق المهرة وأبنائها مرة يتحدثون عن تهريب أسلحة وأخرى عن خلايا إرهابية سلفية وعندما لم يجد الاحتلال السعودي وأعوانه وأذنابه تحدثوا عن فرق اغتيالات ."

وأكد صالح المهري أن السبب وراء ذلك هو رفض أبناء المهرة "الاحتلال السعودي ومليشياته الإرهابية على أرض المهرة."

 

منذ سنوات يحاولون إلصاق التهم الباطلة والكاذبة بحق المهرة وأبنائها مرة يتحدثون عن تهريب أسلحة وأخرى عن خلايا إرهابية سلفية وعندما لم يجد الاحتلال السعودي وأعوانه وأذنابه تحدثوا عن فرق اغتيالات .
نقول لكم نرفض الاحتلال السعودي ومليشياته الإرهابية على أرض المهرة #صالح_المهري

— صالح المهري Salah Almahri (@ibnalmaharh) June 29, 2020

وأضاف في تغريدة أخرى بقوله "يعلم الجميع أن كافة ما نشره المدعو صلاح بن لغبر، عبارة عن كذب بواح وافتراء منه ومن غيره . ويعلم جميع أبناء اليمن من يقف ويمتلك فرق اغتيالات ومن نفذ وخطط ودبر عمليات الإغتيال في عدن بداية من اغتيال المحافظ اللواء جعفر سعد مروراً باغتيال الراوي و200 أخرين ."





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات