الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 24 فبراير, 2020 - 09:33 صباحاً ]

دشّن وكيل أول محافظة سقطرى، رائد الجريبي بحضور أركان اللواء الأول مشاه بحري القائم بأعمال قائد اللواء ناصر قيس، الخطة التدريبية للواء خلال العام 2020.

وفي التدشين نقل الوكيل الجريبي لضباط وصف الضباط وأفراد القوات المسلحة تحيات الرئيس هادي، وما يوليه من اهتمام لتطوير المنظومة العسكرية بما يمكنها من تأدية واجبها بكل اقتدار، حسب ما أشارت الصفحة الرسمية للوكيل الجريبي على (فيسبوك).

وعبّر وكيل سقطرى عن فخره واعتزازه لما شاهده من جاهزية ويقظة عالية لمنتسبي اللواء، والعتاد القتالي الموجود فيه.. مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب اللواء في كافة الجوانب باعتباره صمام أمان المحافظة وحاميها من أي اعتداء.

وشهد التدشين فحص الجاهزية القتالية للأسلحة المدفعية والدبابات، إضافة إلى عرض بحري بالزوارق العسكرية لتأكيد جاهزية واستعداد اللواء للدفاع عن الأرخبيل وحمايته من أي مخاطر قد تحيط به.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات