وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب رئيس الوزراء يطالب التحالف السماح لطائرات اليمنية بالمبيت في مطارات البلاد


وصول أول رحلة لمطار الريان قادمة من القاهرة بعد توقفه لقرابة 5 سنوات

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 28 نوفمبر, 2019 - 04:11 مساءً ]

طالب نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي، التحالف السعودي الإماراتي بالسماح للطائرات اليمنية المبيت في مطارات البلاد، وذلك بعد منع التحالف مبيت الطائرات في مطار الريان كما هو الحال ذاته في مطار عدن.

جاء ذلك في كلمة له بمناسبة استئناف الرحلات الجوية في مطار الريان بالمكلا، أمس الأربعاء.

 كما طالب الخنبشي، بتسيير رحلات داخلية وخارجية للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين.

من جهته، اعتذر محافظ حضرموت فرج البحسني لأبناء المحافظة عن تأخر استئناف الرحلات في مطار الريان الدولي ما تسبب لهم بمعاناة كبيرة وصعوبة في السفر إلى الخارج.

وقال البحسني في كلمة له بمناسبة استئناف تدشين استقبال الرحلات الجوية في المطار إن تأخر إعادة تشغيل المطار تعود إلى دواع أمنية واستمرار أعمال إعادة البناء والتأهيل لمباني المطار ومرافقه المختلفة.

وكان مطار الريان الدولي بحضرموت قد استأنف نشاطه في الرحلات المدنية بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات ووصلت أول رحلة ركاب لطيران الخطوط الجوية اليمنية قادمة من العاصمة المصرية القاهرة.

وعلى مدى الأعوام الماضية، اتخذت القوات الإماراتية من المطار ثكنة عسكرية وسجنا سريا لها، اختطفت إليه عشرات النشطاء المناوئين لتواجدها العسكري في حضرموت وباقي مدن الجنوب.





مشاركة الخبر:

تعليقات