لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 يونيو, 2024 - 11:38 مساءً ]

تعادل منتخب اليمن للشباب لكرة القدم، مع نظيره السعودي، إيجابيا، بهدفين لكل منهما، في الجولة الاولى للمجموعة الاولى من بطولة غرب آسيا للشباب.

وانطلقت مساء الثلاثاء، بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخب.

وتتوزع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات بحسب القرعة التي سحبت مؤخراً والتي أسفرت عن استقرار المنتخب السعودي المضيف بالمجموعة الأولى بجوار منتخبات عُمان والكويت واليمن.

وجاء حامل لقب النسختين الأولى ٢٠١٩ والثانية ٢٠٢١ المنتخب العراقي ضمن المجموعة الثانية التي ضمت كذلك لبنان والأردن وألبانيا، بينما تكونت المجموعة الثالثة من منتخبات سوريا والبحرين والإمارات وفلسطين.

وتقام مباريات النسخة الثالثة من البطولة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، حتى ٥ يوليو ٢٠٢٤ القادم.





مشاركة الخبر:

تعليقات