أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس بعثة الأمم المتحدة في الحديدة يصل إلى صنعاء للقاء الحوثيين


رئيس بعثة المراقبة الأممية يصل صنعاء للقاء الحوثيين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 05:32 مساءً ]

وصل اليوم الأربعاء، رئيس بعثة المراقبة الأممية بالحديدة، الجنرال ابهيجيت جوها إلى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.

وجاء ووصل غوها إلى صنعاء قادما من العاصمة السعودية الرياض عقب لقاءات له مع مسؤولين في الحكومة الشرعية.

وتأتي زيارته إلى صنعاء ضمن خطواته الأولى للقيام بمهامه التي أوكل بها مطلع الأسبوع الجاري، خلفا للنجرال الدنماركي مايكل لوليسغارد.

ومن المتوقع أن يلتقي جوها بمسؤولي جماعة الحوثي في صنعاء، لبحث استكمال تنفيذ اتفاق الحديدة الموقع في السويد بين الحكومة وجماعة الحوثي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات