قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

لقاء تشاوري في حضرموت يهدد بوقف إنتاج النفط مالم تنفذ الحكومة مطالبه


اللقاء التشاوري لأبناء حضرموت هدد بايقاف انتاج النفط من المحافظة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 14 يوليو, 2019 - 05:23 مساءً ]

هدد لقاء تشاوري لقيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والسياسية في حضرموت بايقاف انتاج النفط إذا لم تستجب الحكومة لمطالبه، موجها انتقادات شديدة لتعاملها مع ملف الخدمات في المحافظة، وفي مقدمتها ملفا الأمن في وادي حضرموت والكهرباء.

وفي اللقاء الذي ترأسه وكيل أول محافظة حضرموت عمر بن حبريش، اتهم بن حبريش الحكومة بالتسويف، وعدم التفاعل الجاد مع احتياجات المحافظة.

وطالب اللقاء التشاوري، الحكومة والرئيس هادي بإلزام شركة بترو مسيلة بتوفير كافة متطلبات الكهرباء من مادتي المازوت والديزل وتقييدها على ميزانية الدولة، والزام كافة الشركات النفطية العاملة بتطبيق نقل مكاتبها الرئيسية الى المكلا بشكل عاجل.

وحذر المشاركون في بيان صدر عن اللقاء، من عدم التجاوب مع مطالبهم، مشيرين إلى أن عدم التجاوب سيدفعهم إلى التصعيد والعمل على إيقاف إنتاج النفط في جميع القطاعات النفطية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات