مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاب من عدن يتهم "قوات مكافحة الإرهاب" بمداهمة منزله وإدخال عبوات ناسفة فيه

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 14 يوليو, 2019 - 09:57 صباحاً ]

قال الشاب "رامز كمراني" من أبناء منطقة المعلا بعدن إن ما تسمى قوات مكافحة الإرهاب بقيادة يسران المقطري  المقرب من الإمارات داهمت منزليه في المعلا ومنطقة إنماء بسبب تضامنه مع "رأفت الدنبعي" الذي قتل على يد قوات المكافحة.

وأكد رامز، في تسجيل مصور، أن ماتسمى قوات مكافحة الإرهاب، داهمت منزله وأدخلت معها أثناء المداهمة، عبوات وأحزمة ناسفة إلى منزله في المعلا الذي لم يكن فيه أحد، فيما كانت أسرته في إنماء ما حال دون تكرار الأمر ذاته.

وأوضح أن المواطنين لاحظوا إنزال المسلحين صناديق وإدخالها في منزله، من أجل تلفيق التهمة له، داعياً المواطنين بالتضامن معه؛ كونه وقف إلى جانب قضية حقوقية قُتل فيها "رأفت"، وسيظل على موقفه إلى آخر يوم في حياته، كما قال في الفيديو.
رابط الفيديو


وكانت ماتسمى قوات مكافحة الإرهاب، قتلت الشاب "رأفت دنبع" في مارس الماضي، وهو بحسب المصادر المحلية أبرز شهود حادثة اغتصاب طفل في المعلا التي اُتهم فيها أفراد من شرطة المدينة والمقربين من "قوات مكافحة الإرهاب".

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أصدر قراراً بتشكيل لجنة تحقيق في قضية مقتل رأفت دنبع، ، في مديرية المعلا، لكن تُقدم اللجنة الحقائق إلى الرأي العام.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات