مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة إعادة الانتشار بالحديدة تبدأ اجتماعها اليوم على متن سفينة في البحر الأحمر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 14 يوليو, 2019 - 09:02 صباحاً ]

وصل إلى الحديدة، فريق الحكومة اليمنية الشرعية، فجر الأحد، للمشاركة في الاجتماع الخامس المشترك في لجنة إعادة الانتشار، والمقرر أن يُعقد على متن السفينة الأممية التابعة لبرنامج الغذاء العالمي قبالة ميناء الحديدة.

وقال بيان للفريق الحكومي، برئاسة صغير بن عزيز، إنه وصل بحراً إلى متن السفينة الأممية؛ تمهيداً لعقد الاجتماع في المياه الدولية نظراً لإغلاق الحوثيين المنافذ بمدينة الحديدة.

ويُتوقع أن يبدأ الاجتماع الذي سيلتئم بشكل مشترك بعد ظهر اليوم، الأحد، حيث يصل وفد الحوثيين إلى متن السفينة الأممية (Antarctic dream).

وبعد نحو شهرين، تعقد لجنة إعادة الانتشار بالحديدة، اجتماعها برئاسة مايكل لوليسجارد رئيس بعثة المراقبين الأميين، لمناقشة خطة إعادة الانتشار في المدينة والموانئ الثلاثة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات