يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي     تقرير دولي: خبراء أمريكيون يقيّمون خيارات تعامل إدارة واشنطن الجديدة مع السعودية     غريفيث: انطلاق مشاورات يمنية جديدة حول تبادل الأسرى في الأردن     السلطة القضائية بتعز تعلن تعليق عملها بعد الاعتداء على احد اعضائها     السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين لتسليم أي قطع أثرية إلى المتحف     المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني     ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية


وزير النقل اليمني المستقيل صالح الجبواني

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 02:26 مساءً ]

دعا وزير النقل المستقيل، صالح الجبواني، رئيس الجمهورية ونائبه إلى عدم التفريط في سيادة البلد، داعياً أبناء الشعب اليمني بالوقوف أمام ماسماها المهزلة.

 

جاء ذلك تعليقًا على تسريبات تشكيلة الحكومة المزمع الإعلان عنها في الأيام القريبة وفقاً لاتفاق الرياض.
 

وقال الجبواني في تغريدة على تويتر: "لا تبحث الإمارات إلا عن الموانئ والمطارات والجزر والطرق البحرية".

 

وأضاف: "وإذا صح أن الإنتقالي سيستلم وزارتي النقل والثروة السمكية فأن الإمارات ستحصل على ما تتمنى بصورة شرعية وبتوقيع الرئيس".
 

وتابع الجبواني: "لازلت آمل في الرئيس والنائب أن لا يفرطا في سيادة البلد وأدعو أبناء اليمن للوقوف بوجه هذه المهزلة".

وأمس السبت، قالت مصادر حكومية إن المكونات اليمنية، اتفقت على توزيع الحقائب الوزارية فيما بينها في مقدمة لإعلان الحكومة وفقاً لاتفاق الرياض.

وبيّنت تسريبات صحفية عن منح الانتقالي المدعوم إماراتياً وزارتي الثروة السمكية والنقل.

ورغم هذه التسريبات، يرى مراقبون أن مليشيا الانتقالي ستستمر في عبثها وأن التحالف السعودي الإماراتي سيواصل مساعيه في خدش السيادة اليمنية وتنفيذ الأجندة الاستخرابية، طالما لم يطرد من البلد. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات