في مباريات الكلاسيكو.. بنزيمة يتفوق على ميسي وإنييستا في صناعة الأهداف     تبخرت الهدنة مجددا.. عودة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي في أبين     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة     لليوم الثاني على التوالي.. لا إصابات أو وفيات بـفيروس كورونا في اليمن     خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مستشفيات مأرب تستقبل 23 حالة وفاة غرقاً خلال إسبوع


مفيض سد مأرب عبر كبري الفلج

المهرة بوست - مأرب
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 09:14 مساءً ]

كشف تقرير حكومي، الأحد، أن المستشفيات الحكومية في محافظة مأرب شرقي اليمن، سجلت 23 حالة وفاة بالغرق إحداها بصاعقة رعدية، و19حالة لأطفال لم تتجاوز أعمارهم 15عاماً خلال الأسبوع الماضي.

وقال مكتب الصحة العامة والسكان في مأرب إن المستشفيات استقبلت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 6.381 حالة بينها 3447 حالة استقبلتها أقسام الطوارئ.

وأوضح تقرير المكتب الذي نشره على حسابه بـ"فيسبوك"، أن المستشفيات الحكومية أجرت.797 فحصاً تنوع بين الأشعة والفحص المختبري وتخطيط قلب.

ووفق التقرير، فإن من بين الحالات التي استقبلتها المستشفيات الحكومية بمأرب خلال إجازة العيد 75 حالة تعرضت لحوادث مرورية، و52حالة جراء السقوط، و20حالة طلق ناري.

وكانت المحافظة قد سجلت غرق 10 مواطنين في يوم واحد توفي منهم اثنان، بعد تسجيل وفاة 17 شخصا بينهم 8 أطفال وإصابة 4 آخرين جراء السيول والأمطار التي تشهدها المحافظة.

وفاض سد مأرب، للمرة الأولى منذ 34 عاما، جراء الهطول المستمر للأمطار وتدفق السيول إلى بحيرة السد؛ وقال مسؤولون حكوميون مختصون إنه “لا خوف من انفجار السد، فبإمكانه التحمل".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات