يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي     تقرير دولي: خبراء أمريكيون يقيّمون خيارات تعامل إدارة واشنطن الجديدة مع السعودية     غريفيث: انطلاق مشاورات يمنية جديدة حول تبادل الأسرى في الأردن     السلطة القضائية بتعز تعلن تعليق عملها بعد الاعتداء على احد اعضائها     السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين لتسليم أي قطع أثرية إلى المتحف     المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني     ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يبعث برقية تهنئة للرئيس "هادي" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر والرئيس عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:20 مساءً ]

بعث محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، برقية تهنئة ومباركة، لفخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبّر المحافظ، في البرقية، عن أصدق التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن السلطة المحلية وكافة النخب والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني وقد تخلص من ويلات مليشيات الحوثي الإيرانية، وقد عمّ الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وجدد المحافظ بن ياسر العهد لفخامة رئيس الجمهورية، بالمضي قدماً تحت قيادته الحكيمة نحو يمن آمن مزدهر وحكم ديمقراطي رشيد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات