السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)     أطباء بلا حدود: نشعر بقلق شديد على المدنيين القريبين من المواجهات بالحديدة     السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

"أبوبكر القربي" يتحدث عن اتفاق الرياض وتقسيم اليمن .. ماذا قال ؟!


الدكتور أبو بكر القربي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 05:50 مساءً ]

صرح الدكتور "أبوبكر القربي" الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن القرارات الأخيرة بشأن اتفاق الرياض قد أكدت رفض نزعات الانفصال أو تقسيم اليمن .

وقال الدكتور القربي في تغريده له على منصة "تويتر" إن :"توافقات الرياض أكدت رفض نزعات الانفصال او التقسيم لليمن اقليميا ودوليا".

وأكد القربي أن :"الخطورة على المنجز ستظل قائمة من داخل الاقليم وخارجه اذا لم تبدأ الأطراف اليمنية البدء في مفاوضات الحل السياسي الشامل وانهاء الحرب".

وبين أن التوافق اليمني يجب أن يحفظ حقوق الجميع دون شروط مسبقة او فرض للحل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات