الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل والحوثيون : الكمية تغطي يومين فقط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:22 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة للحوثيين في صنعاء، دخول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل، إلى ميناء الحديدة، وبدء التفريغ اليوم الأربعاء.

وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، إن عملية التفريغ من السفينة إلى منشآت الحديدة بدأت بعد عملية الفحص المخبري لشحنة البنزين والديزل المحملة على السفينة (ديستيا بوشتي).

وأشارت الشركة إلى أن الكمية البالغة (9.951) طن من مادة البنزين و(11,008) طن من مادة الديزل، لاتكفي لتغطية كافة احتياجات السوق المحلية سوى ليومين فقط في الوضع الطبيعي فضلاً عن الوضع الراهن.

وتابعت : تعلن شركة النفط اليمنية عن استمرار العمل ببرنامج الطوارئ وفقاً للمرحلة الأولى المحددة بأن يتم التموين للمركبات في اليوم الرابع وبـ40 لتر فقط.

وتستمر بذلك أزمة المشتقات النفطية التي بدأت قبل أكثر من أسبوعين، وانعكست بشكل ملحوظ على أسعار المواد الاستهلاكية، في الوقت الذي يتهم فيه الحوثيون التحالف باحتجاز السفن قبل وصولها إلى ميناء الحديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات