الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل والحوثيون : الكمية تغطي يومين فقط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:22 مساءً ]

أعلنت شركة النفط التابعة للحوثيين في صنعاء، دخول سفينة محملة بمادتي البنزين والديزل، إلى ميناء الحديدة، وبدء التفريغ اليوم الأربعاء.

وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، إن عملية التفريغ من السفينة إلى منشآت الحديدة بدأت بعد عملية الفحص المخبري لشحنة البنزين والديزل المحملة على السفينة (ديستيا بوشتي).

وأشارت الشركة إلى أن الكمية البالغة (9.951) طن من مادة البنزين و(11,008) طن من مادة الديزل، لاتكفي لتغطية كافة احتياجات السوق المحلية سوى ليومين فقط في الوضع الطبيعي فضلاً عن الوضع الراهن.

وتابعت : تعلن شركة النفط اليمنية عن استمرار العمل ببرنامج الطوارئ وفقاً للمرحلة الأولى المحددة بأن يتم التموين للمركبات في اليوم الرابع وبـ40 لتر فقط.

وتستمر بذلك أزمة المشتقات النفطية التي بدأت قبل أكثر من أسبوعين، وانعكست بشكل ملحوظ على أسعار المواد الاستهلاكية، في الوقت الذي يتهم فيه الحوثيون التحالف باحتجاز السفن قبل وصولها إلى ميناء الحديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات