مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات     غريفيث: تقسيم اليمن تهديد حقيقي وسيطرة الانتقالي على مؤسسات الدولة مدان وغير مقبول     قبائل المهرة تتوافد إلى الغيظة تلبية لدعوات الهبة الشعبية وسط لقاءات مكثفة.. صور     الجامعة العربية: تمزيق وحدة اليمن سيؤدي إلى مزيد من التشرذم     سقوط معسكرين للحكومة في أبين.. مقتل قائد عسكري بارز وإصابة آخر من "الانتقالي"     الخارجية اليمنية تطالب الإمارات بالتوقف فورا عن دعم "الانتقالي" وتقول إن أحداث أبين تفشل الوساطة السعودية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف : باكريت كرّس جهده لتغذية الفتنة وتمكين المليشيات في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 11:04 صباحاً ]

قال الناشط الإعلامي وعضو لجنة اعتصام المهرة أحمد بلحاف، إن راجح باكريت أوجد فساداً، استدعى توجيهات صريحات من الجهات القضائية لتوقيف العبث والنهب للمال العام.

وأشار بلحاف، تعليقاً على توجيهات النائب العام ونيابة الأموال بالتحقيق مع باكريت بخصوص قضايا فساد، إلى أنه تحدث منذ البداية، أن اللصوص لا يمكن أن يديروا دولة، ومن شبّ على شيء شاب عليه، مضيفاً: الشخص الذي يغذي نفسه بالأحقاد لايمكن أن ينجح إطلاقاً، وسرعان ما يسقط في الحفر التي حفرها للإيقاع بالآخرين.

وأكّد بلحاف، أن الفرصة كانت متاحة أمام باكريت، للخروج من ماضيه الأسود إلى حاضر أفضل، وأن يحسّن من طباعه، إلا أنه ظل منغمساً في أفكاره الناتجة عن عقدة النقص.

وأوضح القيادي في اعتصام المهرة، إلى أن المحافظ كرّس جهده لتغذية الفتنة في المجتمع؛ من خلال تمكين المليشيات والعصابات، وتشكيل فريق للعمل على إنشاء حسابات وهمية في مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل أسماء أبناء المهرة.

ونوّه بلحاف إلى ما تقوم به تلك الحسابات الوهمية من محاولات الإساءة لرموز وشخصيات المهرة، والترويج لمشاريع باكريت الوهمية.
واعتبر بلحاف، أن باكريت يجني اليوم ما زرعته يداه، عكس ما كان يخطط له، إذ لم تنفعه الهجمات التي موّلها ضد رموز المحافظة وكوادرها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات