روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > أخبار اليمن

طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن


طارق صالح قال إن يوم الوحدة سيظل أعظم يوم في تأريخ اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 23 مايو, 2019 - 01:30 صباحاً ]

في تصريح مستفز لـ "الانتقالي الجنوبي" ومن خلفه الإمارات الداعمة لإعادة تشطير اليمن، قال طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، إن "الوحدة اليمنية من أعظم الأيام في تاريخ اليمن".

وكتب طارق صالح تغريدة على حسابه في تويتر بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية 22 مايو، قائلا إنها "سيظل من اعظم الأيام في تاريخ اليمن".

ونشر التغريدة مرفقة بصورة عمه علي عبدالله صالح عند رفعه لعلم الوحدة اليمنية .

وأثارت التغريدة جدلا واسعا، كون طارق صالح اُستقبل في عدن من قبل ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات والمنادي بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب، وما زال في معسكر تابع له في عدن.

وعقب مقتل عمه في صنعاء مطلع ديسمبر 2017، تمكن طارق صالح من الفرار إلى مناطق غير خاضعة لسيطرة الحوثيين، ثم قاد قوات مدعومة من الإمارات في الحديدة غير خاضعة للحكومة الشرعية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات