جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري     أزمة مشتقات نفطية في عدن     سقطرى.. أهالي شوعب يزيلون استحداثات عسكرية تابعة لمليشيا الانتقالي     بايدن يذرف الدموع مغادرا ولايته نحو حفل التنصيب     بمشاركة إماراتية وبحرينية.. الاحتلال الإسرائيلي يُحيي ذكرى الهولوكوست     قيادي إصلاحي يحذر من خطورة منازعة الدولة     جماعة الحوثي تدعو للاحتشاد رفضًا لتصنيفها "منظمة إرهابية"    
الرئيسية > عربي و دولي

إيران تهدد إدارة ترمب بعد نيته اعتبار الحرس الثوري "منظمة إرهابية"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 06 أبريل, 2019 - 12:45 مساءً ]

نقلت وكالة فارس الإيرانية عن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حشمت فلاحت بيشة، تصريحاً يهدد فيه بوضع الجيش الأمريكي إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي على قائمة الإرهاب في إيران.

وقال حشمت إن وضع الولايات المتحدة الأمريكية الحرس الثوري الإيراني على قائمة الإرهاب، سيدفع إيران إلى العمل بالمثل، ووضع الجيش الأمريكي إلى جانب داعش على قائمة الإرهاب.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلت عن مسؤولين أمريكيين، نية إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وضع الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية.

ويدعم وزير الخارجية مايك بومبو والمستشار الرئاسي للأمن القومي جون بولتون مشروع القرار، بينما عارض القرار مسؤولو البنتاغون، بمن فيهم جوزيف دانفورد، رئيس هيئة الأركان المشتركة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات