وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يخسر أمام نظيره الإماراتي بعد تقديمه أداءً جيدًا

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 22 مارس, 2024 - 12:55 صباحاً ]

خسر منتخب اليمن الأول لكرة القدم، مساء الخميس، أمام نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، في المباراة التي أقيمت بملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وأنهى منتخب الإمارات الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها عبر اللاعب "علي صالح" في الدقيقة 24، قبل أن يعادل اليمتي النتيجة بهدف عكسي سجله اللاعب عبدالله إدريس في شوط المباراة الثاني، قبل أن يتمكن زميله من مضاعفة النتيجة للإمارات بهدف ثانٍ في الدقيقة 72، عبر سلطان الأميري.

وقدَّم منتخب اليمن أداءً جيدًا طوال شوطي اللقاء، ولاحت لمهاجميه العديد من الفرص التي لم تستغل بشكلً جيدٍ، خصوصًا تسديدة قائد الفريق عبد الواسع المطري من ركلة حرة مباشرة أخرجها حارس الإمارات بصعوبة، وفقا للاتحاد اليمتي لكرة القدم.

وهذا الفوز، عزّز المنتخب الإماراتي صدارته لفرق المجموعة بـ 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية حققها على البحرين، والنيبال، ثم اليمن. بينما بقي منتخب اليمن على رصيده السابق 3 نقاط من الفوز على النيبال (2-0)، وخسارتين أمام البحرين (0-2)، والإمارات (1/ 2)، في انتظار مواجهة العودة في مدينة أبها السعودية، الأسبوع القادم.





مشاركة الخبر:

تعليقات