المبعوث الأممي الى اليمن في بيان جديد : أولويتي اليوم هي تجنب مواجهة عسكرية في الحُديدة «نص البيان»     تعز .. القبض على متهم باغتيال جندي في اللواء الخامس     كمين للقاعدة يستهدف «3» جنود بمحافظة شبوة     شاهد.. تغير معالم صحراء الربع الخالي بسبب إعصار مكونو .. (صور)     ناطق الحوثيين : التحالف فشل في الساحل الغربي فشلا ذريعا وعليه الخروج قبل أن تكون الكلفةُ بما لا يتوقع     مشاهد من قلب مطار الحديدة بعد تحريره بالكامل     محافظ الحديدة يكشف عن الهدف القادم بعد معركة المطار     «الهجرة الدولية» تقدم مساعدات طبية لمدينة الحُديدة غرب اليمن     وكالة : ايران ترسل مدمرة وحاملة مروحيات إلى خليج عدن     مونديال روسيا : مدرب إنجلترا يدفع ثمن "احتفاله بالفوز" على تونس     الاردن : الرزاز يبدأ أولى خطوات مكافحة الفساد بالقبض على مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه     اليمن طريق الهجرة المميت الذي يتجاهله العالم     صحيفة سعودية تشن هجوما لاذعا على حزب الإصلاح وتصفه بـ "الكيان الخبيث"     هكذا علق الحوثيون على إطلاق شركة الاتصالات الجديدة “عدن نت”     البركاني يهاجم قيادة المؤتمر في صنعاء ويتهمهم بخيانة المؤتمر وخيانة «صالح»    
الرئيسية > أخبار اليمن

إجتماع لقيادات جنوبية في ابوظبي.. تفاصيل


خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 28 مايو, 2018 - 01:28 صباحاً ]

كشفت مصادر جنوبية عن لقاء جمع قيادات بارزة في جنوب اليمن بينها خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس ، بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.

وأشار عمرو البيض، نجل نائب الرئيس الاسبق، علي سالم البيض، إلى زيارة من كل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ورئيس وزراء أول حكومة حيدر العطاس ونائب الرئيس سابقا، خالد محفوظ بحاح.

وقال في تغريدة على حسابه في تويتر :"سعدنا الليلة بالزيارة الطيبة للرئيس علي ناصر محمد و دولة الرئيس حيدر العطاس و دولة الرئيس خالد بحاح و من معهم من الإخوة الاحبة في ليلة رمضانية اكتساها الكثير من الود".



وكانت العاصمة الاماراتية ابوظبي شهدت الفترة الماضية العديد من اللقاءات لقيادات جنوبية بينها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي، في إطار الدعوة التي وجهها المجلس لـ"حوار جنوبي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات