حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الميسري يؤكد اهتمام الحكومة بحل كافة المعضلات الأمنية في سقطرى


وزير الداخلية أحمد الميسري يبحث مع محافظ سقطرى الأوضاع الأمنية في المحافظة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 27 مارس, 2019 - 06:47 مساءً ]

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم الأربعاء، على اهتمام الحكومة بحل كافة المعضلات التي تعاني منها محافظة سقطرى.

جاء ذلك خلال لقائه محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، للإطلاع على الأوضاع الأمنية في الأرخبيل.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، استعرض الميسري مع محافظ سقطرى الاحتياجات التي تحتاجها مديريات المحافظة لتعزيز الجوانب الأمنية والصعوبات التي تواجهها ووضع الحلول والمعالجات لتجاوزها. 

وأكد الميسري اهتمام الحكومة بحل كافة المعضلات التي تعاني منها المحافظة وفق الخطط المرسومة، مشيرا إلى الأهمية التي تحتلها سقطرى من حيث موقعها الاستراتيجي الهام المطل على الممر الدولي وتميزها بالثروة الحيوانية واعتبارها كمنطقة جذب سياحية واستثمارية. 

وشدد الميسري على بذل الجهود و تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع مديريات سقطرى. 

من جهته، عبر المحافظ محروس عن امتنانه وتقديره للدعم والاهتمام اللذين توليه القيادة السياسية لمحافظة ارخبيل سقطرى واستقرار الأوضاع الأمنية والخدمية فيها والتخفيف من معاناة مواطنيها.

ويأتي اللقاء وسط محاولات إماراتية مستمرة في التغلغل بأوساط المجتمع السقطري وإنشاء مليشيات عسكرية تابعة لها في الجزيرة اليمنية الاستراتيجية.

وكان محافظ الجزيرة رمزي محروس قد حذر خلال الأيام الماضية، من خطورة النشاط الإماراتي لإنشاء قوة عسكرية موازية للقوات الحكومية في الجزيرة، موضحا أنه لن يسمح بذلك.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات