حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصلاح "تعز" يستنكر الحملات الإعلامية التي يتعرض لها وينفى صلته بأي تكوينات عسكرية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 09:28 مساءً ]

استنكر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، الحملات الإعلامية التي التي يتعرض لها، والتي وصفها بـ"الشرسة"، نافيا صلته بأي تشكيلات عسكرية خارج المؤسسة العسكرية.

وقال الإصلاح في بلاغ صحفي وصل "المهرة بوست" نسخه منه، إن الحملات الإعلامية الشرسة والممنهجة التي تستهدفه بمزاعم كاذبة، وافتراءات ملفقة تلصقها به، هدفها التشهير والتشويه خدمة لأجندات مشبوهة ومقاصد خبيثة.

وأشار الحزب في بيانه، إلى أن هناك بعض القنوات الفضائية، ومواقع التواصل الاجتماعي، باتت تلفق مسمى الحشد الشعبي بأنه مليشيا تابعة للاصلاح..نافيا بشكل قطعي صلته بهذا المسمى المختلق زورا.

ونفى الإصلاح نفيا قاطعا أن يكون له أية مليشيات أو تكوينات عسكرية يحاول البعض إلصاقها الإصلاح بشكل متكرر تحت أسماء مخترعة من خيال مريض، يتنافى مع شرف الكلمة، يجافي المصداقية والمهنية بما يمثل سقوطا مهنيا وأخلاقيا.

وأضاف حزب الإصلاح "مع الأسف فإن بعض الوسائل الإعلامية المعتبرة تكرر بشكل تلقائي هذه المزاعم الكاذبة التي ترددها جهات منفلتة وهابطة في أوساط بعض و سائل التواصل الاجتماعي بما يهز مصداقيتها المهنية، وتفقد ثقتها عند المتلقي" .

ودعا البلاغ الوسائل الإعلامية إلى أن تتحرى الصدق وأن تلتزم المهنية في نقلها للأخبار، و أن تترفع عن المكايدات، وتنأى بنفسها عن الوقوع في مثل هذه  الأكاذيب.



مشاركة الخبر:

تعليقات