الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة     يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     الظلمة تولّد الثروات: كهرباء اليمن في قبضة الفساد وأمراء الحرب     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصلاح "تعز" يستنكر الحملات الإعلامية التي يتعرض لها وينفى صلته بأي تكوينات عسكرية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 09:28 مساءً ]

استنكر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، الحملات الإعلامية التي التي يتعرض لها، والتي وصفها بـ"الشرسة"، نافيا صلته بأي تشكيلات عسكرية خارج المؤسسة العسكرية.

وقال الإصلاح في بلاغ صحفي وصل "المهرة بوست" نسخه منه، إن الحملات الإعلامية الشرسة والممنهجة التي تستهدفه بمزاعم كاذبة، وافتراءات ملفقة تلصقها به، هدفها التشهير والتشويه خدمة لأجندات مشبوهة ومقاصد خبيثة.

وأشار الحزب في بيانه، إلى أن هناك بعض القنوات الفضائية، ومواقع التواصل الاجتماعي، باتت تلفق مسمى الحشد الشعبي بأنه مليشيا تابعة للاصلاح..نافيا بشكل قطعي صلته بهذا المسمى المختلق زورا.

ونفى الإصلاح نفيا قاطعا أن يكون له أية مليشيات أو تكوينات عسكرية يحاول البعض إلصاقها الإصلاح بشكل متكرر تحت أسماء مخترعة من خيال مريض، يتنافى مع شرف الكلمة، يجافي المصداقية والمهنية بما يمثل سقوطا مهنيا وأخلاقيا.

وأضاف حزب الإصلاح "مع الأسف فإن بعض الوسائل الإعلامية المعتبرة تكرر بشكل تلقائي هذه المزاعم الكاذبة التي ترددها جهات منفلتة وهابطة في أوساط بعض و سائل التواصل الاجتماعي بما يهز مصداقيتها المهنية، وتفقد ثقتها عند المتلقي" .

ودعا البلاغ الوسائل الإعلامية إلى أن تتحرى الصدق وأن تلتزم المهنية في نقلها للأخبار، و أن تترفع عن المكايدات، وتنأى بنفسها عن الوقوع في مثل هذه  الأكاذيب.



مشاركة الخبر:

تعليقات