مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصلاح "تعز" يستنكر الحملات الإعلامية التي يتعرض لها وينفى صلته بأي تكوينات عسكرية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 09:28 مساءً ]

استنكر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، الحملات الإعلامية التي التي يتعرض لها، والتي وصفها بـ"الشرسة"، نافيا صلته بأي تشكيلات عسكرية خارج المؤسسة العسكرية.

وقال الإصلاح في بلاغ صحفي وصل "المهرة بوست" نسخه منه، إن الحملات الإعلامية الشرسة والممنهجة التي تستهدفه بمزاعم كاذبة، وافتراءات ملفقة تلصقها به، هدفها التشهير والتشويه خدمة لأجندات مشبوهة ومقاصد خبيثة.

وأشار الحزب في بيانه، إلى أن هناك بعض القنوات الفضائية، ومواقع التواصل الاجتماعي، باتت تلفق مسمى الحشد الشعبي بأنه مليشيا تابعة للاصلاح..نافيا بشكل قطعي صلته بهذا المسمى المختلق زورا.

ونفى الإصلاح نفيا قاطعا أن يكون له أية مليشيات أو تكوينات عسكرية يحاول البعض إلصاقها الإصلاح بشكل متكرر تحت أسماء مخترعة من خيال مريض، يتنافى مع شرف الكلمة، يجافي المصداقية والمهنية بما يمثل سقوطا مهنيا وأخلاقيا.

وأضاف حزب الإصلاح "مع الأسف فإن بعض الوسائل الإعلامية المعتبرة تكرر بشكل تلقائي هذه المزاعم الكاذبة التي ترددها جهات منفلتة وهابطة في أوساط بعض و سائل التواصل الاجتماعي بما يهز مصداقيتها المهنية، وتفقد ثقتها عند المتلقي" .

ودعا البلاغ الوسائل الإعلامية إلى أن تتحرى الصدق وأن تلتزم المهنية في نقلها للأخبار، و أن تترفع عن المكايدات، وتنأى بنفسها عن الوقوع في مثل هذه  الأكاذيب.



مشاركة الخبر:

تعليقات