الشيخ الحريزي : إذا أردنا السلام بين الفرقاء فلابد من التواصل بجميع الأطراف دون استثناء     رئيس أركان العمليات المشتركة يؤكد ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش اليمني     وزير الثروة السمكية: صادراتنا تصل لـ34 دولة ونأمل استعادة التصدير عبر المنافذ الجوية     "الانتقالي" يرفض تسليم المحافظات الجنوبية للشرعية ويلوح بتفجير الوضع في حضرموت     الهلال الأحمر الإماراتي يغادر اليمن ويسحب كل مساعداته     فضيحة جديدة .. الإمارات تسحب قطعا كهربائية قدمتها لمحطة الحسوة في عدن     "مجلس الإنقاذ" يؤكد دعمه للحكومة الشرعية وينفي تلقي الدعم من أي دولة     لجنة عسكرية سعودية تتولى السيطرة على ميليشيات الإنتقالي جنوب اليمن     باحث سياسي: اعلان مجلس الإنقاذ من "المهرة" تأكيد على يقضه اليمنيين ورفضهم للخضوع والانكسار     "طهران" تؤكد إفراج الإمارات عن 700 مليون دولار وتحسن العلاقات     السعودية تحظر على الانتقالي والشرعية التصريحات الاعلامية عقب توقف مفاوضات جدة     وسيلة جديدة لحماية نظام التشغيل "ويندوز" من الاختراق     مجلس الإنقاذ الجنوبي: واجهة وطنية جديدة فرضتها أطماع السعودية والإمارات     الأمم المتحدة تنشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة     القوات الحكومية تسيطر على مواقع للحوثيين شرقي محافظة تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصلاح "تعز" يستنكر الحملات الإعلامية التي يتعرض لها وينفى صلته بأي تكوينات عسكرية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 09:28 مساءً ]

استنكر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، الحملات الإعلامية التي التي يتعرض لها، والتي وصفها بـ"الشرسة"، نافيا صلته بأي تشكيلات عسكرية خارج المؤسسة العسكرية.

وقال الإصلاح في بلاغ صحفي وصل "المهرة بوست" نسخه منه، إن الحملات الإعلامية الشرسة والممنهجة التي تستهدفه بمزاعم كاذبة، وافتراءات ملفقة تلصقها به، هدفها التشهير والتشويه خدمة لأجندات مشبوهة ومقاصد خبيثة.

وأشار الحزب في بيانه، إلى أن هناك بعض القنوات الفضائية، ومواقع التواصل الاجتماعي، باتت تلفق مسمى الحشد الشعبي بأنه مليشيا تابعة للاصلاح..نافيا بشكل قطعي صلته بهذا المسمى المختلق زورا.

ونفى الإصلاح نفيا قاطعا أن يكون له أية مليشيات أو تكوينات عسكرية يحاول البعض إلصاقها الإصلاح بشكل متكرر تحت أسماء مخترعة من خيال مريض، يتنافى مع شرف الكلمة، يجافي المصداقية والمهنية بما يمثل سقوطا مهنيا وأخلاقيا.

وأضاف حزب الإصلاح "مع الأسف فإن بعض الوسائل الإعلامية المعتبرة تكرر بشكل تلقائي هذه المزاعم الكاذبة التي ترددها جهات منفلتة وهابطة في أوساط بعض و سائل التواصل الاجتماعي بما يهز مصداقيتها المهنية، وتفقد ثقتها عند المتلقي" .

ودعا البلاغ الوسائل الإعلامية إلى أن تتحرى الصدق وأن تلتزم المهنية في نقلها للأخبار، و أن تترفع عن المكايدات، وتنأى بنفسها عن الوقوع في مثل هذه  الأكاذيب.



مشاركة الخبر:

تعليقات