29 منظمة حقوقية تطالب الكونغرس بمنع بيع مقاتلات "إف 35" للإمارات     تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر في مأرب     السفير الأمريكي يشيد بنجاحات السلطة المحلية بالمهرة في مساري الأمن والتنمية     مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين     اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ذكرى الاستقلال محطة لقراءة تاريخ المناضلين ضد الاحتلال     الأمم المتحدة: تجدد المواجهات بالحديدة أدت إلى مقتل وإصابة 14 مدنيًا     المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين     قتلى وجرحى إثر انفجار في أحد مقاهي عدن     محافظ شبوة يوقع عقد لإيصال التيار الكهربائي لمناطق مرخة العليا     كيف تنظر السعودية لقبائل الربع الخالي ولماذا تتجاهل مطالبهم؟ مسؤول يدعو اليمنيين للتضامن معهم (تفاصيل)     المهرة.. لقاء يناقش احتياجات الجانب الأمني في حصوين     أطباء بلا حدود: 10 قتلى وجرحى من المدنيين جراء تجدد المواجهات في تعز     الإمارات.. افتتاح معهد لتعليم "الثقافة والمطبخ الإسرائيلي"     منها 23 أسرة في سقطرى.. الهجرة الدولية: نزوح نحو 28 ألف أسرة يمنية منذ مطلع العام الجاري     في ظل صمت حكومي.. انهيار مخيف وغير مسبوق للعملة والتحالف السعودي الإماراتي يواصل سيطرته على "الموارد اليمنية"    
الرئيسية > عربي و دولي

إسرائيل تقصف مقر إسماعيل هنية غربي غزة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 09:33 صباحاً ]

قصفت طائرات حربية إسرائيلية، مقر رئيس المكتب السياسي، لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، غربي مدينة غزة.

وقال شهود عيان لمراسل وكالة الأناضول، إن الطائرات قصفت مقر "هنية"، بحي الرمال، غربي غزة، بصاروخ، ما أدى لتدميره بشكل كامل.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في بيان وصل وكالة الأناضول: "أغارت مقاتلات حربية على ديوان رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية التي تقع في حي الرمال بغزة.

ومن المواقع التي دمرها الجيش الإسرائيلي، مبنى يقع في حي الرمال، غربي مدينة غزة، قال إنه لجهاز الأمن الداخلي، التابع لوزارة الداخلية.

كما قصفت الطائرات مقر شركة الملتزم للتأمين والاستثمار، وسط مدينة غزة.

و"الملتزم"، شركة تجارية خاصة، تقدم خدمات التأمين؛ وسبق للجيش الإسرائيلي أن قصف مقرها إبان الحرب التي شنها على غزة، عام 2014.

من جانبها، قالت وزارة الصحة بغزة، إن الغارات أسفرت عن إصابة فلسطينييْن اثنين، أحدهما جراحه طفيفة، فيما لم توضح طبيعة إصابة الثاني.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات