الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الكمالي: الحملة الأمنية نجحت في إزالة الألغام التي كانت مجهزة لتدمير "تعز"


الحملة الأمنية في تعز - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 01:21 صباحاً ]

أكد الصحفي اليمني، المتخصص في الشؤون الاقتصادية، فاروق الكمالي، أن الحملة الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية بمدينة تعز، ضد العناصر الخارجة عن القانون، عالجت كثير من المربعات التي كانت عبارة عن ألغام مجهزة لتدمير تعز.

وقال الصحفي فاروق الكمالي، في تعليقه على الحملة التي آثارت جدلا واسعا، "على فكرة؛ مزاج الناس تغير تماما اليوم،.الحياة عادت لطبيعتها، والناس مبتهجين بتسليم مقر كتائب أبو العباس في مجمع هائل للجنة الأمنية المكلفة من المحافظ، وازالة الخرسانات والمتارس واعادة تطبيع الحياة".

وأكد الكمالي، أن المدينة القديمة التي كان يتحصن فيها العناصر الخارجة عن القانون. مشيرا إلى أن "المدينة القديمة وسكانها كانت رهينة، وتحرروا اليوم، وبدأت إداراة الأمن تنفيذ انتشار أمني في المنطقة، واعلنت عن حملة أمنية جديدة في مناطق شمال وشرق تعز".

وأضاف قائلا: "المدينة القديمة كانت مربع مغلق، وملف شائك، ولغم كبير، اذا انفجر بيدمر تعز، وكان مؤجل من بداية التحرير، واعتقد تمت معالجته بشكل جيد وبأقل الأضرار".

وأشار إلى أن "استكمال الحملة الأمنية في بقية المناطق، والقبض على المطلوبين والمتهبشين سيقود الى استقرار دائم وحقيقي".



مشاركة الخبر:

تعليقات