الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يزعمون مقتل 20 جنديا سعوديا وإصابة العشرات في جيزان


مسلح حوثي يقف امام لوحة جيزان داخل المملكة العربية السعودية - أرشيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 24 مارس, 2019 - 10:26 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، إن أكثر من 20 جنديا سعوديا قتلوا، وأصيب العشرات بينهم قيادات، على يد قواتهم في جيزان الحدودية، شمال المملكة.

وأكد ما يُسمى بـ"المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة" التابعة للحوثيين، يحيى سريع، مقتل أكثر من 20 عنصرا من الجيش السعودي، وإصابة العشرات بينهم قيادات، إلى جانب إحراق وتدمير خمس آليات واغتنام عتاد عسكري سعودي كبير، في عملية عسكرية نوعية نفذوها اليوم في جيزان".

ونقلت وكالة سبأ الحوثية، عن سريع قوله، "إنه وبعد عملية رصد دقيقة لتجمعات وتحركات الجيش السعودي نفذت وحدات خاصة من القوات المسلحة التابعة لها، عملية عسكرية هجومية من عدة مسارات، استهدفت مواقع الجيش السعودي، شرق جبل الإم بي سي، والصفة، وقريتي القيمة والصيابة وعدد من المواقع المجاورة". حسب قوله.

بالتزامن قال ناطق التحالف، تركي المالكي، أمس السبت، إن قواتهم دمرت كهفين تابعين لجماعة الحوثي، كانت تستخدمهما لتخزين الطائرات بدون طيار في صعدة.



مشاركة الخبر:

تعليقات