"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات "أبو العباس" تُسلم مقرها الرئيس في تعز وحملة أمنية جديدة شمال المدينة


اللجنة الأمنية في تعز أكدت استمرار ملاحقة مطلوبين أمنيا في المدينة

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 24 مارس, 2019 - 04:00 مساءً ]

تسلمت لجنة مشكلة من السلطة المحلية بمحافظة تعز،  صباح اليوم الأحد، مجمع هايل المقر الرئيسي لمسلحي "أبو العباس" المدعوم من الإمارات في مدينة تعز القديمة، وتم الإتفاق على آلية لإنهاء تواجد المسلحين وانتشار الشرطة.

ونفذت إدارة الشرطة في محافظة تعز، حملة أمنية جديدة لملاحقة عناصر مطلوبة شمال المدينة، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان.

ووفقا لبلاغ صادر عن إدارة الشرطة، فقد كلفت شرطة مديرية القاهرة بقيادة حملة أمنية مشكلة من وحدات الأمن العام والقوات الخاصة والشرطة العسكرية والنجدة؛ لملاحقة المطلوبين وضبطهم.

وكان محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية قد وجه باستمرار الحملة لملاحقة العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبة أمنيا وفق قرارات النيابة العامة، شمال وشرق مدينة تعز.

وقال مركز الإعلام الأمني يمحافظة تعز، إن الحملة مستمرة في تنفيذ مهامها الموكلة والمحددة من اللجنة الأمنية، وهي عازمة على ملاحقة كافة المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

وتوقفت الحملة العسكرية في مدينة تعز، عصر أمس السبت، بعد مواجهات عنيفة استمرت ليومين مع جماعة "أبو العباس" السلفية المدعومة من الإمارات في المدينة القديمة.

وحظيت الحملة الأمنية بغطاء شعبي مرده إلى حالة الفلتان الأمني التي سادت المحافظة خلال الأعوام الماضية، حيث قسمت تعز إلى مربعات أمنية ما بين الجيش الوطني ومليشيات مسلحة أبرزها مليشيا أبو العباس التابعة للإمارات، والمتهمة بتنفيذ عشرات الاغتيالات بحق قادة عسكريين وسياسيين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات