سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يوجه ببسط نفوذ الدولة في "تعز" عبر الأجهزة الأمنية والعسكرية


الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 23 مارس, 2019 - 10:55 مساءً ]

وجه الرئيس هادي، محافظ تعز، نبيل شمسان، بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية، من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية.

كما وجه الرئيس هادي، خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس هادي، بمحافظ تعز؛ للوقوف على تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بتطبيع الأوضاع بصورة عامة وعاجلة، بالتعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات ذات العلاقة، وبمساندة المواطنين الشرفاء من ابناء محافظة تعز.

ووفق وكالة سبأ الحكومية، فقد وجه الرئيس هادي كذلك، إلى "ضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميليشا الحوثية الإيرانية التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما". حسب قوله.

ولفت الرئيس الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة على مختلف مناطق ومديريات المحافظة. 

وشدد على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.

وأكد ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرير الذي ينشده أبناء تعز الباسلة..مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى .

من جانبه عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه الرئيس لتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها تعز وذلك في إطار اهتمامه الدائم بأوضاع الوطن عموما.

وأكد المحافظ العمل تنفيذ توجيهات الرئيس هادي بما يفضي لاستتباب الأمن واستقراره.

وجاءت هذه التوجيهات بعد يومين من إعلان الأجهزة الأمنية برئاسة المحافظ إطلاق حملة عسكرية واسعة لضبط العناصر التخريبية والخارجة عن القانون بتعز، والموالين لدولة الإمارات، والتي تعمل على إذكاء الصراعات في المدينة بعد فشل مشروعها في نقل تجربة النخب والأحزمة العسكرية اليها.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات