موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد شرطة تعز ينجو من محاولة اغتيال

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 23 مارس, 2019 - 09:35 صباحاً ]

نجا مسؤول أمني يمني رفيع، مساء الجمعة، من محاولة اغتيال في محافظة تعز التي تشهد مواجهات بين قوات حكومية ومسلحين يعتقد ارتباطهم بكتائب "أبي العباس" المدعومة إماراتيا.

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة محافظة تعز إن قائد شرطة المدينة، العميد منصور الأكحلي، تعرض لمحاولة اغتيال مساء اليوم بالقرب من الباب الكبير وسط تعز.

وأضاف المركز في بيان له، أن الأكحلي نجا من المحاولة التي نفذها مسلحون، حيث أطلقوا النار على سيارته العسكرية التي كان يستقلها.

وجاءت محاولة الاغتيال الفاشلة للعميد الأكحلي، وفقا لبيان الإعلام الأمني،  أثناء ذهابه للقاء اللجنة الأمنية بشأن إيقاف الحملة الأمنية التي أطلقتها القوات الحكومية، ضد مجاميع مسلحة تتمركز في المدينة القديمة، تتمها بالوقوف وراء عمليات اغتيال والفوضى بتعز.

وهذه المحاولة التي نجا منها مدير شرطة تعز، أتت بعد أيام قليلة من اغتيال ضابط بالجيش برتبة مقدم، برصاص مسلحين يعتقد صلتهم بكتائب "أبي العباس" المدعومة من دولة الإمارات.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات