تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

في عيد الأم .. أمهات المختطفين يتعرضن لتهديدات خلال وقفة في عدن رفضا لتجاهل قضية أبنائهن "صور"


بيان أمهات المختطفين خلال وقفة احتجاجية أمام قصر المعاشيق بعدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 21 مارس, 2019 - 03:48 مساءً ]

كشفت رابطة أمهات المختطفين، عن تعرضهن لتهديدات من قبل حراسة وزير الداخلية أحمد الميسري في عدن خلال وقفة احتجاجية أمس الأربعاء أمام منزله في العاصمة المؤقتة عدن.

وبمناسبة يوم الأم العالمي، نددت رابطة أمهات المختطفين، بإستمرار التجاهل الرسمي لقضية أبنائهن وحقهم في الحرية والكرامة، واستمرار تجاهل معاناة عشرات من الأمهات اللاتي أدمت قلوبهن وهن يبحث عن فلذات أكبادهن.

جاء ذلك في وقفتين احتجاجيتين، صباح اليوم الخميس أمام قصر المعاشيق وأمام النيابة العامة بعدن، طالبن فيها الحكومة بتحمل مسؤوليتها القانونية والإنسانية تجاه هذه القضية الإنسانية والكشف عن مصير المخفيين والإفراج عنهم وعن المعتقلين تعسفياً دون قيد أو شرط.

وقال بيان للرابطة، إنه وفي الوقت الذي يحتفل العالم بعيد الأم، تقف العشرات من أمهات المختطفين والمخفيين قسراً والمعتقلين تعسفياً أمام السجون والمعتقلات بحثا عن فلذات أكبادهن الذين غيبتهم السجون دون وجه حق.

وذكرت أمهات المختطفين في بيانها أنهن تعرض لتهديد من قبل حراسة منزل وزير الداخلية "أحمد الميسري" يوم أمس الأربعاء، بإحضار شرطة نسائية وهن يقفن أمام منزله للمطالبة بالكشف عن مصير أبنائهن.

وقابلت أمهات المختطفين "علي الأعوش" في النيابة العامة وعرضت عليه قضية أبنائهن والذي بدوره وعد متابعة اللجنة المكلفة بالقضية، والعمل على مساندة الأمهات.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات