قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"بن عفرار" يواصل تفقد مشاريع إعادة تأهيل الطرق المتضررة من إعصار "لبان"


السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار- اشيف المهرة بوست

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 21 مارس, 2019 - 12:42 مساءً ]

يواصل الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى متابعة المشاريع التي يتبناها المجلس في محافظة المهرة.

ومن ضمن المشاريع التي سبق وان دشن العمل فيها مشروع إعادة ترميم و تأهيل وسفلتة الطريق الدولي شحن - الغيضة  منطقة الوديان تنهالن عقبة ذعنشال.

وخلال زيارته الميدانية للمشروع يؤكد "بن عفرار" على أهمية إعادة إصلاح هذا  الطريق وهو الخط الدولي  الذي تضرر كثيرا من إعصار لبان الذي اجتاح محافظة المهرة في منتصف أكتوبر من العام الماضي.

 وأشار السلطان عبدالله على أننا بإذن الله مستمرون  في تقديم الدعم لمحافظة المهرة وسبق أن  قدمنا ?? ألف ريال عماني لحملة منزل وأيضا خصصنا أكثر من ألف حالة للشؤون الإجتماعية بمخصص شهري والمكرمة  التي أعلنت عنها مبلغ مليون ريال عماني للمهرة وسقطرى وخصص منها ??? ألف ريال عماني لمحافظة المهرة للمساهمة في معالجة الأضرار الناجمة عن إعصار لبان وقد شكلنا لهذا المبلغ لجنة لنزول لحصر المباني المهدمة كليا.

وأكد أن الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى عقدت اجتماعها أمس الأربعاء، وقدمت اللجنة تقريرها  وبإذن الله سنستمر في مواصلة الدعم في كل المجالات.

وقدم بن عفرار شكره للقائمين والعاملين في شركة الرصيد للتجارة  والمقاولات التابعة للشيخ عثمان رعفيت على جهودهم  في مواصلة عملهم وعزمهم على إكمال المشروع في الوقت المحدد .


 



مشاركة الخبر:

تعليقات