الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير يمني: علاقتنا بأبو ظبي ملتبسة ويدعو الشرعية لفضّ التحالف معها 


وزير النقل اليمني صالح الجبواني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 20 مارس, 2019 - 10:56 مساءً ]

دعا وزير النقل اليمني، صالح الجبواني، اليوم الأربعاء، الحكومة الشرعية، إلى اتخاذ موقف واضح ضد الإمارات، وفض التحالف معها.

وقال وزير النقل، في تغريدة له على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، "علينا أن نأخذ على محمل الجد الزيارات التي يقوم بها قادة ما يسمى بالإنتقالي للخارج".

وأوضح أن هؤلاء القادة "يسافرون لتلك العواصم من أبوظبي". مؤكدا أن "مشكلتنا مع طهران واضحة، وليس بيننا وبين مليشياتها غير الحرب". 

وأكد في ذات السياق، أن "علاقة الحكومة الشرعية، بأبوظبي ملتبسة". داعيا في هذا السياق، "الحكومة الشرعية أن تتخذ موقفاً بتصحيح علاقتها بأبوظبي أو فض التحالف معها".


 



مشاركة الخبر:

تعليقات