الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"محمد قمصيت" يُفنّد أكاذيب "باكريت" ويؤكد رفع دعوى قضائية ضده "فيديو"


صورة أرشيفية لقبائل المهرة الرافضين لتواجد القوات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 مارس, 2019 - 09:57 مساءً ]

فنّد المواطن المهري، محمد سعيد محسن، مزاعم ما نشرته وسائل الإعلام التابعة للسعودية وحليفها المعين محافظا للمهرة، راجح باكريت. مدعية القبض عليه بتهمة التهريب، وذلك عبر فيديو بثه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت وسائل إعلام تابعة للسعودية، وراجح باكريت، قد زعمت اليوم الأربعاء، أنها ألقت القبض على "شخص عماني الجنسية، يحمل اسم محمد سعيد محسن قمصيت، وحاول تهريب شحنة أسلحة وذخائر إلى مليشيات الحوثي عبر منفذ شحن. 

وأوضح المواطن المهري، "محمد سعيد محسن"، الذي أدعت وسائل إعلام باكريت، إنه عماني الجنسية. مؤكدا أنه  "متواجد في سلطنة عمان منذ فترة، وليس كما زعمت وسائل إعلام باكريت والسعودية، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه، بتهمة تهريب أسلحة". 

وأكد محمد سعيد محسن، أن السيارة اليمنية التي كانت بحوزته قد باعها منذ فترة، ولديه كل الاثباتات التي تؤكد صدق كلامه، مشيرا إلى إمتلاكه أوراق المبايعة للسيارة، وموضح فيها تاريخ المبايعة".

وشدد على أنه وقبيلته قمصيت، ضد التخريب، وضد أي تخريب على سمعتنا أو سمعة أي دولة". مؤكدا "أنه وقبيلته كذلك ليسوا مع المهربين، أو مع أي شيء من قبيل الاتهامات الموجهة له ولقبيلته من قبل وسائل إعلام راجح باكريت".

وأستعرض المواطن المهري، بطاقته الشخصية، مرفقا بذلك اسمه ورقم بطاقته الشخصية، لافتا إلى أنه متواجد في سلطنة عمان منذ فترة، وأن ما أدعت به وسائل إعلام باكريت محض كذب وافتراء.

وأكد أنه لن يسكت عن الاتهامات التي طالته من قبل راجح باكريت ووسائل الإعلام التابعة له. قائلا: "لن نسكت، وسوف نرفع قضية ضد راجح باكريت وأصحابه، على الاتهامات التي طالت سمعتي، وأنا برئ منها".

وكانت قبيلة قمصيت قد عبرت عن إدانتها واستنكارها للدعايات المغرضة والكاذبة في حق ابن القبيلة محمد سعيد قمصيت.


 



مشاركة الخبر:



تعليقات