منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

«ترامب» مستقبلا «تميم»: الأمور تسير بأفضل حال مع قطر


دونالد ترامب وتميم بن حمد آل ثاني

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 - 08:07 مساءً ]

 قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، اليوم الثلاثاء ، "إن العلاقات مع قطر تسير على "أفضل حال".

جاء ذلك لدى ترحيب الرئيس الامريكي دونالد ترامب لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في البيت الأبيض، و ووصف ترامب بـ"صديق رائع ليي و هو يحظى بشعبية كبيرة لدى شعبه" و أضاف "نحن نعمل بشكل جيد".

وقال أمير قطر للصحفيين إن اتفق مع الرئيس ترامب على أنه لا يمكن أن تتسامح مع "مجرم حرب" مثل رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وأضاف تميم قائلاً ، أن "المنطقة لا يمكن أن تتسامح مع من يدعمون الإرهاب، و شدد على أن مهمة مكافحة الإرهاب تنطلق من قاعدة العديد في الدوحة".

يأتي لقاء الزعيمين في الوقت الذي تستعد فيه الولايات المتحدة للرد على هجوم يشتبه بأنه نفذ بأسلحة كيماوية في دوما السورية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات