الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي


يتقاسم باكريت ثروات المهرة مع القوات السعودية في المحافظة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 19 مارس, 2019 - 06:20 مساءً ]

كشف مصدر مُطلع في السلطة المحلية، اليوم الثلاثاء، إن محافظ المهرة راجح باكريت قام بتوقيع اتفاقية تاجير خزانات نفط ميناء نشطون بالشراكه بينه وبين صهره مدير شركة النفط ورجل اعمال سعودي ورجل اعمال يمني لمدة ?? سنة.

وقال المصدر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن الطاقه المشتراه تتم بطريقه مشبوهه  من قبل المحافط باكريت ورجل اعمال سعودي يعمل مع برنامج الاعمار.

وعبر المصدر عن استياءه الكبير إزاء التصرفات التي يرتكبها باكريت بدون استشعار مسؤوليته تجاه المحافظه التي هي الأحق بعائدات الخزانات والاستفادة منها لصالحها.

وتشهد محافظة المهرة أزمة في الجانب المالي نتيجة الفساد والعبث بالمال العام الذي ينتهجه المحافظ راجح باكريت من خلال إهدار الإيرادات العامه وتوزيعها لشراء الولاءات وتلميع المحافظ بنشر صور واخبار لمشاريع وهمية.

وتشهد محافظة المهرة منذُ حوالي عام احتجاجات شعبيه رافضة للتجاوزات التي يقوم بها المحافظ باكريت والقوات السعودية المتواجده بالمحافظة دون أي مبرر.

ويطالب المحتجون القوات السعودية بمغارة المحافظة التي البعيدة عن الحرب ولم تشهد أي احتراب داخلي كما يحصل في باقي محافظات البلاد.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات