غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية    
الرئيسية > تقارير

السلطان قابوس يعلن الاستنفار.. هكذا خطط "ابن زايد" لاحتلال قطر وسلطنة عمان


ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

المهرة بوست - وطن
[ الثلاثاء, 20 مارس, 2018 - 04:38 مساءً ]

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف حساب "بدون ظل" الغير موثق والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، عن اتفاق غير معلن بين السعودية والإمارات كان يهدف لإلغاء منظومة دول مجلس التعاون باحتلال الخليج، بحيث تصبح قطر وسلطنة عمان للإمارات والكويت والبحرين للسعودية.
 

وتزامنا مع تعمد الإمارات ضم محافظة "مسندم" العمانية لأراضيها على الخرائط المزورة، أكد حساب "بدون ظل" في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) أن الأجهزة الأمنية في سلطنة عمان وضعت يدها على وثائق وتسجيلات تؤكد تدخل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في التأثير على أهالي مسندم بهدف استمالتهم لصالح الإمارات وتحريضهم للمطالبة بالانفصال عن سلطنة عمان.


""
وضعت الاجهزه الامنيه في سلطنة عمان الشقيقه يدها على وثائق وتسجيلات تؤكد تدخل سمو الشيخ محمد بن زايد في التأثير على اهالي مسندم بهدف استمالتهم لصالح الامارات وتحريضهم للمطالبه بالانفصال عن سلطنة عمان وهو ماازعج السلطان قابوس 
وبعد ان انكشف الامر سارع سمو الشيخ محمد بن زايد 
""



وأضاف موضحا: "وهو ما أزعج السلطان قابوس وبعد أن انكشف الأمر سارع محمد بن زايد، بطلب أن يتدخل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من أجل تهدئة الأمر وكانت زيارته الاولى لسلطنة عمان بتاريخ ?/?/???? من اجل التوسط وعدم كشف الأمر خاصة وأننا في خلاف لم ينتهي مع قطر"


""
بطلب ان يتدخل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من اجل تهدئة الامر وكانت زيارته الاولى لسلطنة عمان بتاريخ ?/?/???? من اجل التوسط وعدم كشف الامر خاصة واننا في خلاف لم ينتهي مع الشقيقه قطر لذلك قامت سلطنة عمان بأعلان الطوارىء واقرت تجربة التعبئه العامه فيها من اجل الوقوف على

""
 

ويشير المدون إلى أن هذه التحركات والمكائد دفعت سلطنة عمان لإعلان الطوارئ وأقرت تجربة التعبئة العامة فيها من أجل الوقوف على استعدادات الجيش العماني.


 
 

ولفت "بدون ظل" إلى حادثة محاولة قطع متحف "اللوفر أبوظبي" قبل فترة لخارطة "مسندم من جغرافيا سلطنة عمان، مضيفا "وللتوضيح اكثر فأن مايريده سمو الشيخ محمد بن زايد هو امران الاول السيطرة على ميناء خصب والواقع في مسندم وادخالها تحت وصاية موانئ دبي العالمية"

""
استعدادات الجيش العماني وعلينا ان نتذكر محاولة قطع متحف اللوفر في العاصمه ابوظبي لخارطة مسندم من جغرافيا سلطنة عمان وللتوضيح اكثر فأن مايريده سمو الشيخ محمد بن زايد هو امران الاول السيطره على ميناء خصب والواقع في مسندم وادخالها تحت وصاية موانىء دبي العالميه

""
 

وفي نهاية تغريداته كشف بدون ظل عن اتفاق غير معلن بين السعودية والإمارات، وهو استيلاء المملكة على دولة الكويت ومملكة البحرين، واستيلاء الإمارات على سلطنة عمان ودولة قطر.. بحسب الضابط الإماراتي الذي أضاف "وبعدها يتم الغاء منظومة دول مجلس التعاون لتكون خاضعه امام اسرائيل"

 
""
الامر الثاني هناك اتفاق لم يعلن عنه بين الامارات والمملكه العربيه السعوديه وهو استيلاء المملكه على دولة الكويت ومملكة البحرين
واستيلاء الامارات على سلطنة عمان ودولة قطر وبعدها يتم الغاء منظومة دول مجلس التعاون لتكون خاضعه امام اسرائيل
""
 

يشار إلى أنه للمرة الثانية على التوالي وفي ظرف زمني لا يتجاوز الشهرين وفي محاولة منها لسرقة تاريخ وحضارة سلطنة عمان، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإعلان ترويجي لشركة "الفطيم" الإماراتية يظهر فيه استيلاء أبو ظبي على أراض عمانية.

 

ووفقا للإعلان الترويجي الصادر عن شركة "الفطيم" لمول عمان ورصدته "وطن"، فقد تعمد الإعلان إزالة محافظة "مسندم" من خارطة سلطنة عمان وضمها داخل الحدود الإماراتية.

 

الفيديو الترويجي الذي تعمد ضم "مسندم للإمارات أشعل موجة غضب لدى المغردين العمانيين، الذي أكدوا أن الهدف هو شن حرب على عمان لقيامها بتطوير ميناء مسندم بالتعاون مع الصين، في حين أوضح آخرون بأن ضم "مسندم" للإمارات يؤكد بأن واقعة متحف "اللوفر أبو ظبي" لم تكن بالخطأ وإنما متعمدة.

 



ويذكر أنه بعد أن قامت الإمارات في يناير/كانون الثاني بحذف قطر من على خريطة للخليج عرضت بمتحف "لوفر أبو ظبي" وبررت الأمر بأنه (هفوة غير مقصودة)، لفت ناشطون إلى أن ذات الخريطة ظهرت بها محافظة "مسندم" العمانية داخل حدود الإمارات، ما أثار غضبا واسعا في سلطنة عمان.



مشاركة الخبر:

تعليقات