الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصادر تكشف سبب إزاحة قائد الشرطة العسكرية المعين من قبل باكريت في المهرة


راجح باكريت وقائد الشرطة العسكرية المقال محسن مرصع

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 18 مارس, 2019 - 08:24 مساءً ]

كشفت مصادر مطلعة عن سبب إزاحت وزارة الدفاع اليمنية، لقائد الشرطة العسكرية في المهرة، محسن مرصع، وتعيين العقيد عدنان مطهر الحدرمي خلفا له.

وكان وزير الدفاع محمد علي المقدشي، قد أصدر يوم أمس الأحد، قرارا قضى بتعيين العقيد عدنان مطهر الحدرمي قائدا لقوات الشرطة العسكرية فرع المهرة.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست"، اليوم الاثنين، إن "استبدال مرصع جاء لكونه شخصية مشبوهة وتم تعيينه من قبل باكريت بشكل أظهر للعلن عمل باكريت خارج إطار الحكومة الشرعية وخدمته لأجندات مشبوهة في محافظة المهرة".

وأوضحت المصادر أن "قائد الشرطة العسكرية محسن مرصع، له علاقة وثيقة بتنظيمات متطرفة في المهرة وحظي طيلة الفترة الماضية بدعم من باكريت والقوات السعودية المتواجدة في المحافظة".

وأكدت المصادر، أن "قرار وزارة الدفاع إزاحته من منصبه يأتي بسبب علاقته بتلك التنظيمات المشبوهة في محافظة المهرة".

وقبل أيام، زار باكريت المعسكر الخاص بفرع الشرطة العسكرية بالمهرة، وقال إنه "جرت عملية انشاءه وتجهيزة بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات