قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام المهرة تدعو اللجنة الرئاسية للاستماع لوجهة نظرها حول ما يجري في المحافظة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 18 مارس, 2019 - 06:42 مساءً ]


طالبت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي في محافظة المهرة، اليوم الإثنين، اللجنة الرئاسية بتحديد لقاء معهم لمناقشة ما يجري في المحافظة.

وجددت اللجنة الترحيب باللجنة الرئاسية متمنية لها النجاح في مهامها الأمنية والعسكرية.

وقالت اللجنة في بيان لها حصل "المهرة بوست" على نسخة منها نغتنم فرصة وجودكم في المحافظة طالبين منكم تحديد لقاء معكم لمناقشة ما يجري في المحافظة من تطورات هامة وكذلك المستجدات والتحديات الجديدة.

وأشار البيان إلى أنها سترسل من جانبها في حال وافقت اللجنة على الطلب قيادات لجنة متابعة تنفيذ مطالب المعتصمين واللجان المنبثقة عنها.

وأضاف اللجنة في بيانها: أنه من المهم الاستماع لوجهة نظرها حول الأوضاع الراهنة في المحافظة.

وأمس الأحد وصلت لجنة رئاسية مفاجئة برئاسة الفريق عبدالله النخعي رئيس هيئة الأركان العامة إلى محافظة المهرة، للاطلاع على الأوضاع الاقتصادية والعسكرية والأمنية بالمحافظة.

وجاء الإعلان عن اللجنة الرئاسية عقب تصاعد التوتر بين القوات السعودية والقبائل الرافضة للوجود العسكري للتحالف السعودي الإماراتي في المحافظة البعيدة عن الحرب.

ورحبت لجنة تنظيم اعتصام أبناء المهرة في وقت سابق بوصول اللجنة، داعية إيها إلى تقصي الحقائق في حادثة الانفاق التي راح ضحيتها اثنين من أبناء المحافظة على يد المليشيات التي يقودها راجح باكريت، وكذلك قضية مديرية حات التي نجم عنها اشتباك مع القبائل بعد أن حاولت المليشيات المدعومة سعوديا تهريب حاويات مجهولة رفضت تفتيشها ولم تخضع الإجراءات القانونية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات