سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن تحرير مواقع جديدة في صعدة شمالي البلاد


قوات من الجيش اليمني "سبأ"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 17 مارس, 2019 - 05:09 مساءً ]


أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد، تحرير، مناطق جديدة في أخر معاقل المليشيا الحوثية الانقلابية غرب باقم بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

ونقلت وكالة "سبأ" الشرعية عن الناطق الاعلامي لمحور أزال المقدم "فائز الصعدي" قوله "، إن قوات الجيش اليمني في محور أزال خاضت معارك عنيفة مع المليشيا الحوثية الانقلابية تمكنت خلالها من تحرير قرى "الجلح والسلفة والدحل" ووادي "المبطح" ووادي آل عسلان جهلة".

وأضاف الصعدي "أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 20 عنصراً حوثياً بينهم قيادات حوثية كبيرة ابرزهم المدعو (أصيل الخولاني) الذي يعد مشرف مربع مديرية باقم ومجز والقيادي المدعو (ابو رضوان المؤيد)".

وفي ذات السياق دعا أركان حرب محور أزال العميد وليد طامش القبائل إلى الحفاظ على أرواح أبناءها وعدم الزج بهم في محارق الانقلاب المدعوم أيرانياً وعدم الانجرار خلف مشاريع الموت والدمار.

وأكد "طامش" أن العمليات العسكرية مستمرة وتحرير محافظة صعده من مليشيا الكهنوت وتحرير كافة الاراضي اليمنية.

ومنذ نحو أربعة أعوام، تشهد اليمن حربًا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، من جهة، ومسلحي ميليشيا الحوثي، من جهة أخرى.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات