الناطق باسم الحوثيين: العمليات الأخيرة دفاعا عن النفس ومن أشعل النيران لن ينجو منها     أديبة عمانية تفوز بجائزة مان بوكر العالمية     أمير الكويت: ندرك خطورة وتيرة التصعيد المتسارعة في منطقتنا     إعلاميون يمنيون مقربون من الإمارات يقودون حملة ضد السفير السعودي وآخرون يردون ..     الحكومة اليمنية تشدد على إجراء تصحيح شامل لآلية العمل الإغاثى     مراسلون بلاحدود: الرياض تعتقل صحفي يمني منذُ عام لأسباب مجهولة     النواب اليمني يوجه الحكومة بعدم التعاطي مع المبعوث الأممي.. وثيقة     الائتلاف الوطني الجنوبي يعقد لقاءه الأول ويعيد هيكلة قياداته ودوائره     "هادي": حسابات الأطماع والمصالح الضيقة أصابت الوحدة اليمنية بجراح خطيرة     الرئيس "هادي": إعلان التحالف الوطني للأحزاب السياسية حدث مهم     الجارديان : استهداف المدنيين جزء من استراتيجية التحالف بقيادة السعودية في اليمن ( ترجمة خاصة)     قائد عسكري ينجو من محاولة اغتيال في تعز     رئيس الوزراء يدعو السفير الروسي لإعادة افتتاح قنصلية بلاده في عدن     محادثات الأردن: فريق صنعاء يتهم الحكومة بالإصرار على تسييس الوضع الاقتصادي     الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرة مسيرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أكاديمي كويتي: التحالف يقوي نفوذ إيران في اليمن بإنشاء ميليشيات من خارج رحم الشرعية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 15 مارس, 2019 - 09:56 مساءً ]


قال الأكاديمي الكويتي "فايز النشوان"، إن التعامل مع الشرعية اليمنية على ما لديها من أخطاء وانقسامات واخفاقات هو السبيل الوحيد لدول التحالف لدحر النفوذ الإيراني من اليمن.

جاء ذلك في تغريدة له بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر".

واستبعد النشوان أن يتمكن التحالف من دحر النفوذ الإيراني باليمن عن طريق انشاء الميليشيات في إشارة إلى ميليشيات التحالف في المهرة والمحافظات الجنوبية.

وأشار إلى إنشاء الميليشيات من خارج رحم الشرعية وربطه بالتحالف أو أحد أعضائه مباشرة مهما كانت له مبرراته لكنه يبقى باعتقادي خطأ استراتيجي سيصب في صالح العدو.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات