الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية لطلاب اليمن في الهند للمطالبة بصرف المستحقات المالية


وقفة احتجاجية لطلاب اليمن في الهند للمطالبة بصرف المستحقات المالية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 14 مارس, 2019 - 10:09 مساءً ]

نظم اتحاد الطلاب اليمنيين في عليجار -الهند، اليوم الخميس، وقفةً احتجاجية؛ للمطالبة بمستحقاتهم المالية، المتأخرة منذ ستة أشهر.

وطالب الإتحاد في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية، سرعة "معالجة وإيجاد حل جذري لمشاكل الطلاب، الذين أسقطت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أسماءهم، من كشوفات المساعدة المالية".

وطالب البيان، الحكومة اليمنية، "سرعة صرف مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الرابع 2018م، والربع الأول للعام 2019م". مشيرا إلى "أن تأخير مستحقات الطلاب سبّب لهم كثير من المشاكل، وزاد من معاناتهم، وأثّر سلبا على تحصيلهم العملي".

واستنكر الطلاب في بيانهم "مماطلة الحكومة في إيجاد حل لمشكلة تأخير مستحقات الطلاب".

وأكد الطلاب اليمنيين بالهند، اتخاذهم خطوات احتجاجية تصعيدية، في حال عدم استجابة الحكومة لمطالبهم. وفق البيان



مشاركة الخبر:

تعليقات