هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

إطلاق سراح قيادي إصلاحي بعد 3 سنوات من اختطافه في سجون أبو ظبي بحضرموت


القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح المهندس عوض الدقيل

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 14 مارس, 2019 - 09:47 مساءً ]


أطلقت النخبة الحضرمية المدعومة من أبو ظبي، اليوم الخميس، القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح المهندس عوض الدقيل، بعد قرابة ثلاث سنوات من اعتقاله في المكلا بحضرموت شرقي اليمن.

وذكرت مصادر مقربة من “الدقيل” إن الأخير وصل منزله، بعد الافراج عنه مع معتقلين آخرين.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في مدينة المكلا قد أصدرت حكما في مارس/ آذار 2008 يقضي بالإفراج عن “الدقيل” ومعتقلين آخرين، مشيرة إلى عدم كفاية الأدلة للتهم الموجهة لهم.

واعتقلت النخبة الحضرمية المدعومة من دولة الامارات الدقيل في يونيو 2016 ضمن حملة اعتقالات واسعة بتهم الإرهاب، بعد تحرير مدينة المكلا من سيطرة تنظيم القاعدة.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات