تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

إطلاق سراح قيادي إصلاحي بعد 3 سنوات من اختطافه في سجون أبو ظبي بحضرموت


القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح المهندس عوض الدقيل

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 14 مارس, 2019 - 09:47 مساءً ]


أطلقت النخبة الحضرمية المدعومة من أبو ظبي، اليوم الخميس، القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح المهندس عوض الدقيل، بعد قرابة ثلاث سنوات من اعتقاله في المكلا بحضرموت شرقي اليمن.

وذكرت مصادر مقربة من “الدقيل” إن الأخير وصل منزله، بعد الافراج عنه مع معتقلين آخرين.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في مدينة المكلا قد أصدرت حكما في مارس/ آذار 2008 يقضي بالإفراج عن “الدقيل” ومعتقلين آخرين، مشيرة إلى عدم كفاية الأدلة للتهم الموجهة لهم.

واعتقلت النخبة الحضرمية المدعومة من دولة الامارات الدقيل في يونيو 2016 ضمن حملة اعتقالات واسعة بتهم الإرهاب، بعد تحرير مدينة المكلا من سيطرة تنظيم القاعدة.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات